فوز العتيبي في أول ظهور لها بمعالم حمل واضحة رفقة زوجها
مشاهير أخبار
22 أغسطس 2021 11:24

فوز العتيبي في أول ظهور لها بمعالم حمل واضحة رفقة زوجها

avatar خلدون ضامر

فاجأت مشهورة سناب شات السعودية، فوز العتيبي، متابعيها في أحدث صورها، بعدما تبين حملها بشكل واضح جدا، عقب ظهورها رفقة زوجها دون أن تعلق على إطلالتها الجديدة.

وكانت المشهورة السعودية قد وثقت مجموعة صور وفيديوهات مع زوجها أحمد الموسى ظهر فيها حرصه على رعايتها خاصة بعد الحمل واهتمامه بها، وعلقت عليها قائلة: ”إيش سالفته أحسه يهتم فيني بزيادة“.

ونشرت فوز العتيبي مقطع فيديو عبر حسابها على تطبيق سناب شات، والذي يعد أول مقطع لها بعد غياب أيام متواصلة، أطلت فيه وهي تقول: ”أهلا وسهلا فيكم طولت الغيبة بس بجد كانت أيام حلوة بصحبة بعلي الجميل.. المهم إنه بجد انبسطت“، واستمرت في حديثها عن إقامة الإعلانات الخاصة بها.

وشوقت العتيبي متابعيها لخبر لم تعلن عنه صراحة قائلة: ”الشي اللي مرة حلو وجميل ويهبل.. أقوله يا أحمد“، ليطالبها زوجها بعدم الإفصاح عنه، قبل أن يتراجع ويحاول إقناعها بالحديث صراحة قائلا بطريقة ساخرة: ”لإمتى بتخبين فوز، قولي راح بيبين عليكي كل فترة، إمتى تولدين وتستريحين“، وهو ما أثار الشكوك حول حملها، خاصة وأن الفاشينيستا السعودية لفتت الانتباه في أكثر من مرة بوزن زائد“.

وعلقت فوز العتيبي على محاولات زوجها وكلماته قائلة: ”بيستهبل ويكدب عليكم“، ليظل الأمر غير مؤكد، وقد أنهت فوز العتيبي مقطع الفيديو سريعا دون أن تتحدث عن الخبر الذي شوقت الجمهور إليه.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by أخبار الفن وسوشل ميديا🕵️‍♀️ (@blogger_fooz)

وكانت فوز قد أعربت عن غضبها في وقت سابق بسبب سؤال عن أسباب تأخر حملها؛ وقد ردت عليه قائلة إن هذا الأمر ليس من شأن أحد، وأنه قرار شخصي يخصها هي وزوجها فقط، ملمحة إلى أنها لا تعاني من مشاكل في الإنجاب.

وتضمنت التعليقات الأخرى التي استفزتها اتهامها بأنها مدللة، متسائلين كيف يتحملها زوجها؛ إذ وجهت رسالة لمتابعاتها بأن يبرزن شخصيتهن بشكل صريح عند الارتباط ولا يقمن بالافتعال والإدعاء، فهناك رجال يحبون الفتيات المرحات المحبات للحركة والمزاح، بينما يفضل آخرون الفتيات الهادئات الرزينات. وأنهت فوز العتيبي بهذه الإجابة حديثها عن الحمل.