نجوى كرم تستعين بمعتصم النهار في مفاجأتها الجديدة
مشاهير أخبار
22 أغسطس 2021 10:08

نجوى كرم تستعين بمعتصم النهار في مفاجأتها الجديدة

avatar سعد يوسف

شوقت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات الجمهور لمفاجأة الفنانة اللبنانية نجوى كرم الغنائية الجديدة.

ونشرت الشركة مقطعا تشويقيا لنجوى كرم في عملها الجديد، وعلقت ”قريبًا“، وظهر في المقطع صوت الفنان معتصم النهار وهو يتحدث مع نجوى كرم قائلا:“ نجوى فيني أسألك سؤال؟“، وعلقت الشركة بالجملة ذاتها، وهو ما شوق الجمهور لأغنية نجوى كرم الجديدة.

وأعادت الفنانة نجوى كرم نشر المقطع التشويقي لأغنيتها الجديدة، ووجهت حديثها إلى الفنان معتصم النهار على تويتر وقالت:“معتصم.. فينا نعرف السؤال؟“.

واكتفى معتصم النهار بالرد بمجموعة رموز تعبيرية، وهو ما جعل الجمهور يتكهن حول طبيعة العمل الذي قد يجمع معتصم النهار بنجوى كرم، أم أن الأمر مجرد مزاح بين نجوى كرم ومعتصم النهار، بعد ظهور الأخير في كليب ”مغرومة 2“.

وكانت نجوى كرم ومعتصم النهار شوقا الجمهور لمفاجأة فنية جديدة، وذلك بعد ظهور الأخير المفاجيء في فيديو كليب ”مغرومة 2“ لنجوى كرم مؤخرا، وتبادلا الرسائل على تويتر اليوم وحيرا الجمهور حول هوية العمل الجديد الذي يجمعهما.

وظهر الفنان معتصم النهار بشكل مفاجئ في فيديو كليب أغنية ”مغرومة 2“ لنجوى كرم، حيث أطل بشخصيته الحقيقية في نهاية الفيديو، واختتم ظهوره معها بنفس الجملة ”نجوى فيني أسألك سؤال؟“، وهو ما جعل الجمهور وقتها يعتقد بوجود جزء ثان من مفاجأة نجوى كرم مع معتصم النهار، وحقق كليب أغنية ”مغرومة 2“ نجاحا كبيرا على يوتيوب، ووصلت مشاهداته إلى 5 ملايين ونصف المليون في أقل من شهر.

وقدمت الفنانة نجوى كرم النسخة الأولى من أغنية ”مغرومة“ في عام 1998، وتعتبر من أشهر أعمال نجوى كرم، وفاجأت الجمهور بتقديم نسخة ثانية وجديدة منها هذا الصيف، وهو الموسم الذي يشهد حالة نشاط فني لنجوى كرم مع شركة روتانا؛ إذ تجهز لعدة أعمال غنائية جديدة للفترة المقبلة، بجانب إحيائها عدة حفلات غنائية.