أحمد سعد بعد عقد قرانه على علياء بسيوني: إحساس أشعر به للمرة الأولى
مشاهير أخبار
22 أغسطس 2021 9:50

أحمد سعد بعد عقد قرانه على علياء بسيوني: إحساس أشعر به للمرة الأولى

avatar خلدون ضامر

تحدث الفنان المصري أحمد سعد في أول تصريح له بعد عقد قرانه على مصممة الأزياء علياء بسيوني، مساء السبت، في حفل عائلي شهد حضور أهل العروسين وبعض المقربين.

ووجه سعد الشكر لكل من هنأه بهذه المناسبة السعيدة، وقال:“ شكرا لكل الناس اللي باركتلي وفرحتلي، إحساس جميل أشعر به لأول مرة“.

وأضاف الفنان المصري في تصريحات لـ“إي تي بالعربي“: ”إحساس إن الناس معاك وحابه فرحتك وفرحنالك، ربنا يبارك في زوجتي ويرزقنا الذرية الصالحة“، ومن المقرر أن يحتفل أحمد سعد بزفافه خلال الشهر المقبل.

واختار سعد أن يحتفل بزواجه الرابع في يوم ميلاده، بعد أن كان حفل الخطوبة الخاص به في اليوم نفسه أيضا، ويبدو أنه قرر أن تظل هذه الذكرى مصادفة ليوم مميز له.

ونشر الفنان صورا تجمعه بعلياء بسوني، وكتب: ”الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات.. تم كتب الكتاب والحمدلله ادعو لنا ربنا يبارك لنا في حياتنا“.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by AHMED SAAD (@ahmed_saad_official2018)

فيما تعد هذه هي الزيجة الرابعة للمطرب المصري أحمد سعد، الذي انفصل قبل سنوات عن الفنانة سمية الخشاب، وأحدث الأمر وقتها ضجة كبيرة بسبب الخلافات التي جمعت الثنائي معا.

وبعد زيجتين من داخل الوسط الفني، اختار سعد هذه المرة أن يسلك نفس طريقه في الزواج الأول، وارتبط بفتاة من خارج الوسط الفني، رغبة في الابتعاد عن الأزمات التي وقعت، حينما تزوج من داخل الوسط، وفقا لتعبيره.

وجمعت قصة حب بين أحمد سعد وعلياء بسيوني في شهر يوليو العام الماضي، حيث ظهر معها في عيد ميلادها الذي أحياه المطرب الشعبي عمر كمال، والتقط أحمد سعد صورًا مع علياء بهذه المناسبة السعيدة، والتي أثارت تساؤلات حول إمكانية دخول الفنان علاقة عاطفية جديدة، أو أن تكون تمت خطوبته على عارضة الأزياء علياء بسيوني.

على الصعيد الفني، انتهى الفنان أحمد سعد من تسجيل الأغنية الدعائية لفيلم ”200 جنيه“، وهي من ألحانه أيضا، والفيلم يضم مجموعة كبيرة من النجوم، منهم: أحمد السقا، إسعاد يونس، هاني رمزي، أحمد رزق، نيللي كريم، ليلى علوي، محمود حافظ، مي سليم، طارق عبد العزيز، ملك قورة، محمد فراج، أحمد السعدني، نهى صالح، وعدد من ضيوف الشرف، منهم آسر ياسين، وهو من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج محمد أمين.