الصور الأولى لـ أحمد سعد وعلياء بسيوني بعد عقد قرانهما

الصور الأولى لـ أحمد سعد وعلياء بسيوني بعد عقد قرانهما

  • السبت 21 أغسطس 2021 18:54 2018-10-20 10:50:33

احتفل الفنان المصري أحمد سعد، بعقد قرانه على مصممة الأزياء علياء بسبيوني مساء السبت، واقتصر الحضور على الأسرة فقط، وخضع العروسان لجلسة تصوير سيطر اللون الأبيض عليها وسط أجواء رومانسية.

وجمعت قصة حب بين النجم أحمد سعد وعلياء بسيوني في شهر يوليو العام الماضي، حيث ظهر معها في عيد ميلادها الذي أحياه المطرب الشعبي عمر كمال، والتقط أحمد سعد صورًا مع علياء بهذه المناسبة السعيدة، والتي أثارت تساؤلات حول إمكانية دخول الفنان في علاقة عاطفية جديدة أو أن تكون تمت خطوبته على عارضة الأزياء علياء بسيوني.

وأثار إعلان سعد بعقد قرانه مفاجأة صادمة للجمهور لاسيما وأنه كان قد انفصل عن خطيبته علياء بشكل رسمي مؤخرًا، وألغى كل منهما متابعته للآخر على إنستغرام، ليعود اليوم ويؤكد أنه سيرتبط بها.

ونقلت وسائل إعلام محلية نقلا عن مصادر مقربة من الثنائي أنهما تعمّدا إخفاء خبر عودتهما لبعضهما ”خوفا من الحسد“، لاسيما أن الخطبة شابتها الكثير من الخلافات غير المنطقية والتي اعتبرها المطرب المصري ”تافهة“ لكنها أدت إلى حدوث الانفصال خلال الأسابيع السابقة.

يذكر أن علياء هي عارضة ومصممة أزياء مصرية عمرها 26 عاما، وتعرف سعد عليها من خلال بعض الأصدقاء المشتركين بينهما، وقام بالغناء في عيد ميلادها وأعلن الخطبة في هذه الأجواء.

وتعد هذه هي الزيجة الرابعة لأحمد سعد بعد زوجته الأولى أم أولاده والتي تزوجها في سن صغيرة، ثم تزوج من الفنانة ريم البارودي ولم يعلنا إلا بعد حدوث خلافات؛ إذ كان المعروف أنها خطبة فقط لكن بعد زواج سعد من سمية الخشاب وهي الزيجة الثالثة، أعلنت ريم البارودي أن ما كان بينهما هو زواج وليس مجرد خطبة فقط. وتزوج سعد من سمية الخشاب لفترة، وانتهت الحكاية بمشكلات وأزمات وقضايا في المحاكم.

على الصعيد الفني، انتهى أحمد سعد من تسجيل الأغنية الدعائية لفيلم ”200 جنيه“، الأغنية من ألحانه أيضا، والفيلم يضم مجموعة كبيرة من النجوم منهم أحمد السقا، إسعاد يونس، هاني رمزي، أحمد رزق، نيللي كريم، ليلى علوي، محمود حافظ، مي سليم، ليلى، طارق عبد العزيز، ملك قورة، محمد فراج، أحمد السعدني، نهى صالح، وعدد من ضيوف الشرف منهم آسر ياسين، وهو من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج محمد أمين.

قد يعجبك ايضاً