عفاف شعيب عن أزمة حلا شيحة: أكيد حد استفزها
مشاهير أخبار
21 أغسطس 2021 18:48

عفاف شعيب عن أزمة حلا شيحة: أكيد حد استفزها

avatar مصطفى الحاج

تحدثت الفنانة المصرية عفاف شعيب عن أزمة الفنانة حلا شيحة واعتزالها، وأكدت أن كل شخص يمتلك الحرية الشخصية باختيار الأفضل لحياته الشخصية، وعلقت: ”فترة وهتعدي“.

وقالت عفاف شعيب في لقاء تلفزيوني مع الإعلامية المصرية بوسي شلبي: ”حلا شيحة تعيش فترة وهتعدي، وهي لذيذة ودمها خفيف وممثلة كويسة وبموت في وشها“، وعن احتمالية عودتها للفن مجدداً علقت: ”الله أعلم“.

وأضافت: ”اتركوها في حالها؛ كل إنسان حر في قراره، هو إحنا هنموت مع بعض ولا كل واحد هيموت لوحده.. كل واحد حر في حياته مش كل واحد هيكون على التاني رقيب.. حاسبوا أنفسكم قبل أن تحاسبوا“.

ودافعت عفاف شعيب عن تصريحات حلا شيحة مؤخراً حول اعتبارها أن التمثيل مهنة محرمة ولا تجوز، وقالت الفنانة المصرية مدافعة عنها: ”أكيد حد استفزها“.

وسألت بوسي شلبي الفنانة المصرية عن سبب عدم اعتزالها الفن بعد قرارها بارتداء الحجاب، فأجابت عفاف شعيب أنها استفسرت من الداعية الراحل محمد متولي الشعراوي عن جواز التمثيل بالحجاب.

وقالت: ”الشعراوي قالي وماله يا بنتي لما تطلعي تمثلي بالطرحة والحجاب كده.. يا سلام عليكي وإنتي لفة المنديل“.

وأشارت عفاف شعيب إلى أن كل شخص يملك حق التصرف واتخاذ القرار، مؤكدة أنها خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية ”قسم إخراج وتمثيل“، معقّبة: ”أنا مش جاية من الشارع.. أنا معايا الاتنين“.

وأكّدت أنها بعد التحاقها بالمعهد، كانت تتمنى أن تكون مذيعة، لكن ذلك لم يحدث، وأشارت إلى أنها غير نادمة وأنها راضية تمامًا عن التمثيل الذي يمكّنها من إفادة المجتمع، حسبما قالت.

وعن الفرق بين التمثيل حالياً ومقارنته بالزمن الجميل، قالت عفاف شعيب في لقائها إن أكثر شيء صعب بالنسبة لها هو أن التصوير أصبح يستمر لمدة 24 ساعة، لتصف الأمر بـ“الهلاك“. مشيرة إلى أنه كان التصوير يستمر لـ8 ساعات في الماضي وقد يجلس الممثل ساعتين إضافيتين، ثم يتم إغلاق الاستديو واستكمال التصوير في اليوم التالي، لكن تغير هذا الأمر تماما الآن.

وعن أجواء التصوير، ذكرت أنها لم تشعر بتغيير كبير بين الماضي والوقت الحالي، لأنها عملت مع أشخاص وصفتهم بالرائعين، موضحة أنه قد يكون هناك بعض الفنانين ممن يشعرون أنهم نجوم ويدخلون إلى التصوير ولا يتحدثون مع أحد، لكنها لم تتعرض لذلك الموقف.