خطيب نور عمرو دياب ينشر صورتها.. ويتغزل بجمالها
مشاهير أخبار
21 أغسطس 2021 16:45

خطيب نور عمرو دياب ينشر صورتها.. ويتغزل بجمالها

avatar فابيان عون

يحرص كيران، خطيب نور عمرو دياب، على نشر صورها عبر صفحته الخاصة على إنستغرام والتغزل بجمالها وأناقتها والتعبير عن مدى حبه لها.

فقد نشر خطيب نور عمرو دياب صورة جديدة لها كان قد التقطها منذ مدة، وهي تقف على الشرفة مرتدية فستانا طويلا باللون الأزرق بتصميم لافت عند الأكمام وبقماش مطبع بالورود الحمراء، انتعلت معه حذاء رياضيا باللون الأبيض.

وتغزل الشاب البريطاني بحبيبته وعلق على الصورة قائلاً: ”المذهلة والمشرقة نور، ترتدين هذا الفستان الجميل. أنت دائما تبدين جميلة من الداخل والخارج، أحبك إلى الأبد“.

وتفاعل المتابعون مع الصورة، إذ عبروا عن إعجابهم بالطريقة التي يتعامل بها الشاب البريطاني مع خطيبته، متمنين لهما السعادة وتتويج حبهما بالزواج وتأسيس عائلة.

في السياق نفسه، كانت نور عمرو دياب قد أعلنت عبر حسابها على إنستغرام، خبر خطوبتها من شاب دون أن تكشف عن هويته حينها، لكن سرعان ما تم تداول اسمه وصوره، بعد أن أعادت نشر صورة لها كان قد نشرها في وقت سابق وعلق عليها: ”احبك للأبد“، لترد عليه نور: ”احبك للأبد..شكرا لك“.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Noora Diab (@nooradiab)

وأوضحت نور عمرو دياب في فيديو بثته عبر حسابها الشخصي أنها ستعلن للجمهور خبراً جديداً، وهو انتقالها بالقطار الذي ظهرت في الفيديو داخله إلى جنوب لندن مع خطيبها.

ولفتت إلى أنها تجهز عش الزوجية مع خطيبها، وتقوم بشراء أغراضها خلال الفترة الحالية، مؤكدة أن فقدانها الوزن خلال الفترة الماضية منعها من ارتداء خاتم الخطوبة خاصة بعد أن أصبح بحاجة للتعديل ليكون مناسباً لها.

ووعدت ابنة الفنان عمرو دياب متابعيها بنشر المزيد من التفاصيل والفيديوهات والصور خلال الفترة القادمة من رحلتها التي بدأتها مع خطيبها وكذلك خاتم الخطوبة وتفاصيل أكثر عن خطيبها.

تجدر الإشارة، إلى أن خطيب نور عمرو دياب هو صديقها منذ فترة طويلة، ويعمل مدرب لياقة بدنية، كما أنه يهوى التصوير، ويملك الشاب البريطاني حسابين على إنستغرام، الأول شخصي ولا يوجد فيه أي صورة لنور، أما الثاني فهو خاص بالصور التي يلتقطها. واللافت أن الشاب كيران، عرّف عن نفسه في الخانة التعريفية الخاصة بالحساب الثاني، بأنه يحب التقاط الصور، وبشكل خاص صور نور عمرو دياب.