نيرمين محسن ترتدي الحجاب.. وهذا أول تعليق لها من داخل المسجد النبوي
مشاهير أخبار
21 أغسطس 2021 16:26

نيرمين محسن ترتدي الحجاب.. وهذا أول تعليق لها من داخل المسجد النبوي

avatar تقوى الخطيب

فاجأت الفنانة السعودية نيرمين محسن المتابعين بعد إعلانها عن ارتدائها الحجاب، مبينة أن سبب اختفائها وابتعادها عن الأضواء هو انشغالها مؤخرًا بالتفكير باتخاذ هذا القرار.

وقالت ”محسن“ في فيديو من داخل المسجد النبوي نشرته عبر حسابها الخاص على ”سناب شات“ إنها ”كانت حريصة على أن تتخذ هذا القرار المهم بحياتها بعيدًا عن كل البشر“.

وأكدت أنه ”لم يشاركها أي شخص في اتخاذ قرار ارتداء الحجاب، والوحيدة التي أخبرتها أنها قررت ارتداءه بشكل نهائي كانت والدتها“.

وأوضحت الممثلة السعودية الشابة في الفيديو: ”قبل أن أرجع إلى الرياض أُحب أن أقول لكم من مسجد رسول الله إنني قررت أن أتحجّب.. الله يجعله خيرًا لي في الدنيا والآخرة.. الله يغفر لنا ما مضى، ويتقبل منا كل الأعمال الحسنة في الماضي والحاضر“.

وأثار قرار، نيرمين محسن، الجديد تعليقات كثيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أعربت الغالبية عن دعمهم لها وإعجابهم بقرارها، وفي المقابل تشكّك البعض، وأعربوا عن خشيتهم من عدم ثباتها.

من جانب آخر، كانت الفنانة السعودية نيرمين محسن قد لمّحت لإمكانية ارتدائها الحجاب في وقت سابق، مُعبّرةً عن تمنيها الوصول لهذه المرحلة.

وقالت نيرمين محسن، في مقطع فيديو وثّقته عبر حسابها في ”سناب شات“: ”أتمنى أوصل لمرحلة أكون فيها راضيةً تمام الرضا، ونفسي تكون مرتاحة للقرارات اللي باخدها“.

وعقّبت الفنانة قائلة: ”الموضوع ترا حاساه زي جهاد النفس، لكن إن شاء الله وأتمنى رب العالمين يهدني لما يُحب ويرضى، مش بسبب الحجاب، لكل شيء في هذه الحياة“.

وأردفت: ”في مواضيع أعمق من الحجاب، نفسياً وداخلياً، كيف تراقب رب العالمين في معاملتك مع الناس، هذه من أهم الأشياء.. أتمنى أوصل لهذه المرحلة، مرحلة الرضا مع ربي“.

ونيرمين محسن الزهراني تبلغ من العمر 28 عامًا، واشتهرت عندما شاركت في البرنامج الكوميدي ”واي فاي“، العام 2012، ولها العديد من المسلسلات والبرامج.

ومن أهم أعمالها أيضًا مسلسل ”العاصوف“ من بطولة الممثل ناصر القصبي، وإخراج المثنى صبح.

وتعرضت لأزمة نفسية منعتها من الظهور والتواصل لفترة بعد وفاة شقيقتها الوحيدة أريج قبل رمضان الماضي إثر جلطة دماغية مفاجئة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Flower of hope 🌹 (@shrtss)