جورج وسوف يحتفل بزواج نجله الأصغر.. ويتشارك الغناء مع زياد برجي
مشاهير أخبار
20 أغسطس 2021 21:40

جورج وسوف يحتفل بزواج نجله الأصغر.. ويتشارك الغناء مع زياد برجي

avatar فابيان عون

احتفل الفنان جورج وسوف بزفاف نجله الأصغر جورج جونيور الذي دخل القفص الذهبي مع خطيبته ايلينا سركيس، وذلك خلال حفل ضخم أقيم في لبنان، وحضره حشد من النجوم أبرزهم زياد برجي، الإعلامي نيشان ديرهاروتيونيان، وعدد من الأصدقاء المقربين.

وظهر جورج وسوف خلال الحفل وهو يجلس إلى جانب والدة أولاده شاليمار؛ إذ بدا ظاهرا المحبة التي تجمع بين أفراد الأسرة.

وحرص العريس جورج جونيور على تقبيل والديه أكثر من مرة كمحاولة منه لشكرهما على كل ما قدماه له في حياته، في حين كان وديع الابن الأكبر للفنان يتواجد في أغلب الوقت إلى جانب والده للوقوف على طلباته والاهتمام به في حال احتاج لأي مساعدة.

كما بدا واضحا من خلال الصور والفيديوهات التي انتشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي المحبة التي يكنها جورج وسوف لزوجة ابنه ايلينا، إذ كان يمسك بيدها خلال السهرة عند التقاط صور تذكارية، فضلا عن محاولته مشاركتها الرقص وهو جالس على الكرسي في مكانه.

وفي السياق نفسه، تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع هذه المناسبة السعيدة، متمنين للعروسين التوفيق في حياتهما الجديدة؛ إذ تداولوا مجموعة من الفيديوهات الخاصة بالحفل بخاصة التي يظهر خلالها الوسوف وهو يؤدي أغنية مع الفنان زياد برجي.

تجدر الإشارة إلى أن جورج وسوف كان قد شارك متابعيه في وقت سابق صورة لابنه جورج جونيور مع خطيبته ايلينا سركيس لحظة طلب يدها وسط حفل صغير، وبارك للعروسين قائلا: ”ألف مبروك خطبة جورج جونيور وسوف وايلينا سركيس على الطريقة الـ moderne نظرا للأوضاع الكورونية. انشاء الله بتتهنوا بحياتكن وعقبال الفرحة الكبيرة حتى صير جدو يا حبيب قلبو للبابا“.

وظهر الثنائي في الصور التي جرى تداولها في وقت سابق، وهما يتبادلان القُبل والعناق كنوع من التعبير عن فرحتهما لإعلان خطوبتهما، ونالت قسطا كبيرا من التعليقات بسبب جرأتها كما وصفها البعض على عكس آخرين رأوا أن الموضوع طبيعي وأنهما مرتبطان.

يذكر أن جورج جونيور هو أصغر أبناء الفنان الثلاثة: وديع وحاتم وجورج إضافة إلى ابنته الوحيدة عيون.