نادين نجيم تناهض العنف ضد المرأة في صالون زهرة وتؤكد: ما خلقتي لتنضربي

أخبار

نادين نجيم تناهض العنف ضد المرأة في صالون زهرة وتؤكد: ما خلقتي لتنضربي

وجهت الممثلة نادين نسيب نجيم، رسالة لكل النساء في الوطن العربي، للخروج عن صمتهن ورفض كل أشكال العنف الذي يمارس بحقهن.

فقد حاولت نادين نجيم، في الحلقة الأولى من مسلسل "صالون زهرة" الدفاع عن شقيقتها، التي تجسد دورها الممثلة أنجو ريحان، إذ تتعرض للتعنيف من قبل زوجها، فادي أبي سمرا، أمام عيني ابنتيها.

وظهرت نادين نجيم، في أحد المشاهد، وهي تدخل منزل شقيقتها التي يعنّفها زوجها، وتبادر إلى ضربه على رأسه، كمحاولة منها للدفاع عنها، وهي تردد: "ليه عم تهجم عليها وتضربها؟ بلا أخلاق.. رح تشوف شو بدي أعمل فيك".

وتفاعل المتابعون مع هذا الموقف الإنساني الذي ظهرت به نادين نجيم، إذ عرّضت حياتها للخطر من أجل نصرة المظلوم، معتبرين أنها بدّلت جلدها، وتقمصت شخصية المرأة القوية التي تدافع بشراسة عن عائلتها.

كما أثنى عدد من المتابعين على الرسالة التي وجهتها إلى شقيقتها، برفض العنف ضدها ورفع الصوت عاليًا في وجه المعنّف حتى لو كان شريك حياتها، إذ بادرتها بالقول: "هيك منيح بناتك شافوا هالمشهد؟ راضية بهالعيشة فهميني؟ قبلاني بهالعيشي؟ قومي وضبي غراضبك إنت وولادك لتتركي هالبيت".

وتابعت نادين نجيم بتوجيه اللوم لشقيقتها التي رضيت بالتعنيف، مؤكدة أنها بهذه الطريقة سببت عقدة لبناتها، ورددت قائلة: "شدي حالك.. إنت ما خلقتي لتنضربي".

في السياق نفسه، حرصت الممثلة نادين نسيب نجيم، على شكر متابعيها للأصداء الإيجابية وتفاعلهم مع شخصية زهرة، التي جسدتها في مسلسل "صالون زهرة".

فقد نشرت صورة من المسلسل، وعلّقت عليها: "شكراً كتير على الأصداء الحلوة وشكراً أنكم استمتعتوا بالقصة ومبسوطة انه رسمت ضحكة على وجوهكم بعيداً عن المشاكل يلي عم نعيشها كل يوم نغير جو وننسى شوي همومنا إلى الأسبوع المقبل".

ويذكر أن مسلسل "صالون زهرة​" من إنتاج شركة الصباح، وبطولة: نادين نسيب نجيم، ​معتصم النهار​، طوني عيسى، كارول عبود، نقولا دانيال، فادي أبي سمرا، زينة مكي، نهلا داوود، مجدي مشموشي، نوال كامل، جنيد زين الدين، أنجو ريحان، حسين مقدم، رشا بلال ولين غرّة.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً