زوج ديانا كرزون يحتفل بمرور 18 عاما على تتويجها بلقب "سوبر ستار العرب"
مشاهير أخبار
19 أغسطس 2021 10:22

زوج ديانا كرزون يحتفل بمرور 18 عاما على تتويجها بلقب "سوبر ستار العرب"

avatar مصطفى الحاج

احتفل مقدم البرامج الأردني معاذ العمري بالذكرى الـ 18 لتتويج زوجته ديانا كرزون بلقب ”سوبر ستار العرب“، والذي أقيم بتاريخ الـ 18 من آب/ أغسطس من عام 2003.

ونشر زوج ديانا كرزون، صورة لها وهي تحيّي جمهورها على المسرح، وكتب: ”قبل 18 سنة زي اليوم حققتي حلمك واخذتي لقب سوبر ستار العرب.. ما بنسى هاليوم كان فرحة لكل البلد ما بنسى وقفة الناس معك بهيك يوم وما بنسى الفرحة اللي كانت بكل بيت بفوزك باللقب“.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Moath Al Omari معاذ العمري (@omari.moath)

وتابع معاذ العمري: ”اليوم بتذكر يوم تتويجك باللقب وأنتِ شريكة حياتي ورفيقة الدرب.. بعد ما تم إعلان النتيجة غنيتي على بابي واقف قمرين واليوم القمرين في بيتي ديانا وسلمى.. كل سنة وأنتِ النجمة أم سلمى الغالية“، وعلقت ديانا كرزون: ”الله يخليلي ياك إنت وسلمى“.

واحتفلت ديانا كرزون بمرور 18 عاما على تتويجها بلقب ”سوبر ستار العرّب“، وهذه الذكرى لم تمر مرور الكرام بالنسبة لبعض متابعيها، فليلة تتويج النجمة الأردنية باللقب، نزل الأردنيون إلى الشوارع للاحتفال بفوزها في ختام برنامج اكتشاف المواهب ”سوبر ستار“، وكان الملك عبدالله الثاني والملكة رانيا أول مهنئي كرزون على فوزها بهذا اللقب.

وفازت ديانا كرزون بلقب ”سوبر ستار“ في ختام تسعة أسابيع طويلة من المسابقة التي نظمها تلفزيون المستقبل آنذاك، في مواجهة منافستها السورية الفنانة رويدا عطية في نهائيات المسابقة بحصولها على نسبة 52% من أصوات 4.8 مليون متفرج عربي.

وأصدرت ديانا كرزون أول ألبوماتها بعنوان ”ديانا سوبر ستار العرب“ في العام نفسه، مع شركة ”ميوزيك ماستر“، واشتهرت منه اغنيتان هما ”انساني ما بنساك“ و“الشره بره وبعيد“، التي لحنها عبدالله العقود.

وفي عام 2005 طرحت ألبومها الثاّني بعنوان ”العمر ماشي“، وقدمت العديد من الأغنيات بلهجات عربية مختلفة، منها المصرية والخليجية والأردنية واللبنانية والعراقية، وفي عام 2010 وقعت عقدا مع المنتج الأردني محمد المجالي صاحب شركة الأمل للإنتاج الفني وأصدرت ألبومها الثالث ”ديانا 2010“ لكنها انفصلت عنه بسبب خلافات ظهرت للعلن حينها، وطلبه الزواج منها عرفيا وشرعيا إضافة لتهديدها.