تكلفة إعلانات هند القحطاني تحدث بلبلة.. فما قصة شقيقتها؟
مشاهير أخبار
19 أغسطس 2021 9:51

تكلفة إعلانات هند القحطاني تحدث بلبلة.. فما قصة شقيقتها؟

avatar خلدون ضامر

تصدر هاشتاغ ”دخول أخت هند القحطاني“ قائمة الترند على موقع تويتر خلال الساعات القليلة الماضية، بعد تداول مقطع فيديو لفتاة قيل إن ملامحها تتشابه مع الفاشينيستا الشهيرة.

ونشر عدد من المغردين مقطع فيديو لفتاة، اعتبروها شقيقة هند القحطاني، وعند تداول المقطع انهالت التعليقات التي تباينت ما بين تعليقات عبرت عن إعجاب أصحابها بملامح الفتاة التي قيل إنها شقيقة هند القحطاني، وأخرى هاجمت الفاشينيستا السعودية.

وجاء في تعليقات بعض المتابعين: ”انا ابغى اعرف مين قال لهم انهم حلوين كل يومين طالعه وحده وتتميلح وجمالي وجمالي وهم شينات“، ”الواحد مايقدر يقول الا الله يهديهم مدري هم ما يعرفون ان وراهم قبر ومحاسبه ووش يستفيدون من التميع ما اقول الا لاحول ولا قوة إلا بالله“.

بينما أكد آخرون أن هذه الفتاة ليست شقيقة هند القحطاني، واتهموها باستغلال الفاشينيستا السعودية من أجل تحقيق شهرة واسعة، خاصة وأنها ليست المرة الأولى التي تتصدر فيها التريند، فسبق وتصدرت الفتاة نفسها التريند بهاشتاغ شقيقة هند القحطاني، وجاء في التعليقات: ”وحده حابه تشتهر على حساب هند وهاذي ثاني مره يطلعون عنها ترند“، ”القحاطين سمعتهم ف السماء وهذي موو اخت هند كذب واذا طلع بنات اصغار مايمثلون الا انفسهم وهند مراة كبيرة وعاقله وحره ف اللي تسويه وتمثل نفسها فقط“.

وفي سياق آخر أثار أحد المتابعين حالة من الجدل بعدما كشف عن أجر هند القحطاني في الإعلان الواحد، ونشر مقطع فيديو نشر فيه محادثة خاصة مع منسق الفاشينيستا السعودية، ليحدث الرقم الذي أعلن عنه بلبلة.

ووثق المتابع مقطع فيديو تضمن محادثة بينه وبين منسق هند القحطاني، حيث سأل المتابع عن سعر الإعلان مساء الخير يعطيكم العافية أبغي أعرف سعر الإعلان عندكم“، ليأتي الرد عليه بأن سعر الإعلان هو 80 ألفًا.

وأطل الشاب وهو يقرأ على متابعيه نص الرسالة والمحادثة التي جرت بينه وبين منسق هند القحطاني، ويعلق عليها بكلمات ساخرة، خاصة بعد أن لفت المنسق إلى أن هذا السعر يشمل مشاركة ابنها معاذ، وقرأ الرسالة التي أرسلها إليه منسق الفاشينيستا السعودية والتي تضمنت أن سعر الإعلان 75 ألفًا ”بدون معاذي“.

وسبب رد منسق هند القحطاني ضجة، وعرّض الفاشينيستا السعودية لانتقادات واسعة خاصة بعد أن تأكد مشاركة أبناء هند القحطاني معها في الإعلانات وأن سعر الإعلان يتوقف على عدد المشاركات من أبنائها. ليطالب البعض بمعاقبة الفاشينيستا الشهيرة بتهمة استغلال أطفالها.

وجاء في بعض التعليقات: ”ما بعرف كيف هذه في أمريكا وتاركينها تستغل ولادها بها الطريقة ما عندها أي مانع تظهرهم بأي شكل لتحصل على المال شيء مقزز“.

بينما دافع عن الفاشينيستا السعودية آخرون من بينها: ”الله يرزقها وش مزعلك. هز وارقص أنت ونشوف كم بتدخل؟ أتمنى معاقبتك“، ”يا أخي سيبوها في حالها هاي واحدة قررت إنها تعيش حياتها بها الطريقة ما بتضرب حدا على يده وتجبره يعلن عندها، أنتم نفسكم إذا جاتكم الفرصة راح تصيرون مثلها وتسوون نفس اللي يتسويه، ماني شايف داعي للسخرية من واحدة كل اللي بتعمله إنها بتاكل عيش حتى لو على أفا الناس لكن بموافقتهم ما بتجبر حدا!“.