وعد تظهر بالحجاب.. والجمهور يشبهها بسلوى المطيري
مشاهير أخبار
18 أغسطس 2021 20:33

وعد تظهر بالحجاب.. والجمهور يشبهها بسلوى المطيري

avatar تقوى الخطيب

لفتت الفنانة السعودية وعد أنظار المتابعين بمقطع فيديو، ظهرت فيه بالحجاب وهي تطالب الجمهور بالاعتناء بأمهاتهم، حيث بدت نسخة من مشهورة سناب شات الكويتية سلوى المطيري وفق قولهم.

وظهرت وعد في مقطع الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الشخصي على سناب شات، مرتدية الحجاب، ومستخدمة أحد الفلاتر الذي غير من ملامحها، لتبدو وكأنها نسخة من سلوى المطيري.

وتحدثت وعد عن مشاعرها بعد أن أخبرتها ابنتها بأنها تجهز هدية لها، قائلة: ”ما أعرف ليش تجيلي مشاعر لما ألبس هذا، والله شوفوا، لماعايدتني بنتي وكلمتني وقالت لي إنها جابت لي هدية، وصار لي كام شهر أوردر ورا أوردر، مو الموضوع موضوع هدية، لكن كلامها حسسني إني ملكت الدنيا.. يا بنات خليكم حنينين مع أمهاتكم عن جد إحنا تعبنا وتعبناكم“.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بيفور السعودية 🇸🇦 (@be4andaftar__ksa)

وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع مقطع الفيديو وجاء في التعليقات: ”اول ما فتحت السناب حسبت انها سلوى المطيري مو طبيعي الشبه“، و“يا الله سبحان الله عن جد كيف كل هذا التحول في ملامح وعد بالدرجة اللي تصير فيها كأنها سلوى المطيري“.

وعلقت متابعة: ”سلوى المطيري نفسها إذا شافت الفيديو بتظن إنه لها مو لوعد“.

وكانت الفنانة السعودية وعد قد تعرضت للانتقادات الحادة قبل أيام بعد تداول فيديو راقص لها داخل أحد الفنادق بوجود المشروبات الكحولية.

وسبق وأن انتقدت وعد فئة من الفتیات المحجبات اللاتي یتفاعلن مع الأغاني في الحفلات ویقمن بـ ”التنطیط“ بحسب تعبيرها، فتظھر بناطیلھن الضیقة تحت العباءة.

وأعربت وعد عن استیائھا من ارتداء تلك الفئة من الفتیات لملابس ضیقة لا تلیق مع مكانة الحجاب وما یتطلبه من إدراك لقیمته، واصفة من یفعلن ذلك بالمزعجات.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بيفور (@be4andafter)

من جانبها تداولت حسابات فنية فيديو لوعد، من كواليس تصوير كليب أغنيتها ”ادلع عليك“، والتي طرحتها مؤخراً.

وظهرت الفنانة السعودية بالفيديو وهي ترقص برفقة فرقة رقص نسائية شعبية، وترتدي ملابس تعكس حفلات الزفاف في السعودية قديماً.

ولم تكن المرة الأولى التي يتم تداول فيديوهات لوعد وهي ترقص بجرأة، فقد ظهرت في فيديوهات سابقة أثارت ضجة واسعةً حينها وهي تؤدي وصلات رقص جريئة.