هنا شيحة تحاول مساعدة اللبنانيين في تأمين الأدوية الطبية المفقودة
مشاهير أخبار
18 أغسطس 2021 13:45

هنا شيحة تحاول مساعدة اللبنانيين في تأمين الأدوية الطبية المفقودة

avatar خالد مكارم

طلبت الفنانة المصرية هنا شيحة من متابعيها المساعدة في تأمين عدد من الأدوية الطبية لإرسالها إلى لبنان كونها مفقودة بشكل شبه كلي، ووجودها نادر جدا في الصيدليات بسبب الاضطرابات الحاصلة في لبنان، بالإضافة للأزمة الاقتصادية الخانقة التي يعيشها حاليا.

ونشرت شيحة عبر حسابها الرسمي على إنستغرام مجموعة من الصور للأدوية المفقودة والتي يحتاجها اللبنانيون، وعلقت على الصور قائلةً: “لبنان في حاجة إلى الأدوية لأنها غير موجودة في الصيدليات، وإن وجدت فهي بسعر مبالغ فيه“.

وتابعت شيحة: “نرجوا المساعدة أختي مسافرة صباح الخميس إلى بيروت، اللي حابب يساعد يبعتلها رسالة.. شكرًا“ وذكرت اسم الحساب الرسمي لأختها الكبرى رشا شيحة على الإنستغرام للتواصل معها.

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع المنشور وأثنوا على هنا شيحة وأختها رشا، ووجدوا في هذه الخطوة لفتةً إنسانيةً تنم عن أخلاقهما، وشكر المتابعون اللبنانيون كل من يساعد ولو بشيء بسيط، وطلبوا من الله أن يحفظ مصر وأهلها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hana Shiha (@hanashiha)

ولم تكن هنا هي الفنانة الوحيدة التي تفاعلت مع ما يحدث في لبنان، فعلقت الفنانة التونسية درة على الاضطرابات الحاصلة في لبنان بعد انفجار عكّار من خلال حسابها الرسمي على تويتر قائلةً : ‏“مؤلم جدًا ما يحدث في لبنان البلد الجميل الذي يستحق شعبه الحياة الكريمة الآمنة، عزائي لكل شعب ‎لبنان الحبيب عن ضحايا انفجار خزان الوقود في عكار، أتمنى من قلبي أن يخرج لبنان من هذا النفق المظلم“.

ونشرت أيضا الفنانة شيرين رضا تغريدةً عبر حسابها الرسمي على تويتر قائلةً : “‏قلبي مع لبنان واهل لبنان، أنا كنت هناك بصوّر لاكتر من شهر، وشوفت بعيني حالهم اللي يصعب على الكافر، ومع ذلك يخدموك بعنيهم ودايمًا ذوق، بس اللي بيحصل ده فوق طاقة الكل، ولازم ينتهي فورًا، سيبوا لبنان الجميلة تعيش ‎#عكار“.

والجدير ذكره أن رشا شيحة هي الأخت الكبرى لهنا وحلا، وهي متزوجة من رجل لبناني كما عاشت حياتها ودرست في لبنان، وشاركت الفترة الأخيرة في العديد من المظاهرات اللبنانية، وتمتلك شركةً للأثاث المنزلي، وتعتبر رشا مقلة في الظهور أمام الأضواء فشاركت منذ سنوات في فيديو كليب غنائي بعنوان ”لسه بتسألي“ للمطرب هاني شاكر، وظهرت أيضا في عقد قران أختها حلا بإطلالة مميزة من خلال فستان يتسم بالبساطة.

يذكر أن آخر أعمال هنا شيحة الفنية كان مسلسل ”شاهد عيان“ وشاركها في بطولته حسن الرداد وبسمة ومحمد لطفي، وهو من تأليف أحمد مجدي وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.