محمد هنيدي يشارك جمهوره ذكرى لطيفة خلال تقديمه للثانوية العامة

محمد هنيدي يشارك جمهوره ذكرى لطيفة خلال تقديمه للثانوية العامة

  • الأربعاء 18 أغسطس 2021 10:56 2018-10-20 10:50:33

شارك الفنان المصري محمد هنيدي جمهوره ذكرى لطيفة من ذكريات تقديمه للثانوية العامة، مبينا بأسلوبه الكوميدي المعروف كيف كان ينتظر نتيجة أخرى غير النتيجة التي حصل عليها، وكان يظن أن وزير التعليم سيتصل به ليبارك له على نتيجته.

ونشر هنيدي عبر صفحته الشخصية على فيسبوك قائلا : ”اتذكر جيدا أيام الثانوية العامة .. كانت عادة اتصال الوزير بالمتفوقين قد بدأت للتو .. كنت واثقًا البته من تفوقي في الامتحانات .. وكان والدي منبهر دائمًا بي .. فبعد كل امتحان .. كنت أوكد له حصولي على الدرجة النهائية فكان يفتخر بي وبذكائي قائلا لأصدقائه “ محمد زكي جدا .. ده بيقفل الامتحانات وهو مابيفتحش كتاب“.“

وأضاف: ”في يوم ما قبل النتيجة جلست بجانب التلفون انتظر اتصال الوزير ليخبرني بالخبر السعيد وهو يقول ”طلعت أول جمهورية يا محمد مبروك“ وبعد ساعات أتى الاتصال وإذا بمعتز صديقي قائلا “ جبتلك النتيجة من الكنترول .. الحق اهرب يا محمد جبت ٥١٪ وملحق في العربي“.

وانهالت التعليقات على المنشور من قبل المتابعين والذين أحبوا الدعابة، واستذكروا أيام حصولهم على نتيجة الثانوية العامة وبعض المواقف الطريفة التي حصلت معهم وقتها، ليعود هنيدي ويعلق على المنشور نفسه قائلا: ”وأنت يا صديقي لا تختلف كثيرا عني فلم تلاحظ أن كلمة زكي غلط والصحيح لغويا ذكي“.

والجدير ذكره أن هنيدي قد قام مسبقا وفي أكثر من لقاء تلفزيوني بالحديث عن ذكرياته الدراسية، وعن أنه كان طالبا كسولا، وغير مهتمٍ بالدراسة حتى في أيام دراسته الجامعية فقد بدأ أولا بالدراسة في كلية الحقوق، وبعدها فُصِل منها بسبب رسوبه أكثر من مرة في السنة الأولى ليبدأ بعدها الدراسة في معهد السينما.

يذكر أن آخر أعمال هنيدي الفنية فيلم ”الإنس والنمس“، والذي بدأ عرضه قبل مدة قصيرة، وما يزال يعرض في دور السينما وقد حقق الكثير من الإيرادات؛ إذ حقق 25 مليون جنيه في أول 10 أيام من عرضه، ويشارك في بطولة الفيلم إلى جانبه منه شلبي وبيومي فؤاد وعمرو عبد الجليل، وهو من تأليف وإخراج شريف عرفة.

قد يعجبك ايضاً