إيناس عز الدين تعاني من الحسد.. وهذا ما حدث معها

إيناس عز الدين تعاني من الحسد.. وهذا ما حدث معها

  • الأربعاء 18 أغسطس 2021 10:29 2018-10-20 10:50:33

كشفت الفنانة المصرية، إيناس عزالدين، (41 سنة) عن معاناتها من ”العين“ و“الحسد“، وذلك بعد إصابتها بالتهاب وتورم في منطقة الركبة، إثر ”سقوط بسيط“ على حد قولها.

ونشرت إيناس صورة لقدمها وهي ملتهبة ومتورمة، عبر خاصية ستوري في إنستغرام، وعلقت عليها بالقول ”الحمد لله والشكر لله، على كل حال، كدمة من وقعة بسيطة، يحدث التهاب وتورم في الركبة، قدر الله وما شاء فعل“، دون أن تكشف سبب ما تعرضت له.

كذلك نشرت صورة تضمنت دعاءً ”اللهم أبطل أثر عين، أصابت رزقًا فأمسكته، وأصابت جسدًا فأمرضته، وأصابت قلبًا فأحزنته“، وأرفقتها بتعليق ”كفاية والنبي، لسه بقول يا هادي، أستغفر الله العظيم“، في إشارة إلى معاناتها الحسد.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Enas Ezzeldin – ايناس عز الدين (@enasezzeldinofficial)

وتفاعل متابعو الممثلة المصرية مع منشوراتها بالدعاء لها، ”ربنا يكفيكى ويكفينا شر الحاسدين والحاقدين والنفوس الضعيفة“، ”ألف مليون سلامة عليكي، ربنا يحميكي من العين يارب“، و“اللهم امين يارب العالمين، انتي فين مختفية ليه“.

وكان نجل إيناس قد خضع في وقت سابق إلى عملية في المخ، حيث نشرت صورة له من مستشفى المخابرات العامة في منطقة وادي النيل، وعلقت عليها ”اللهم إني استودعتك ابني قطعة من قلبي في كل مكان غابت عنه عيني وعينك لم تغب فاحفظه حفظًا يليق بعظمتك وأنت خير الحافظين“.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Enas Ezzeldin – ايناس عز الدين (@enasezzeldinofficial)

كما طالبت إيناس عزالدين، جمهورها بالدعاء لابنها، موضحة ما حدث معه ”حصل تصريف زيادة للسائل المخ أدى إلى انخفاض في ضغط المخ وتجمع نزيف تحت الام الجافيه“.

وأرفقتها بتعليق ”اللهم إني استودعتك ابني قطعة من قلبي في كل مكان غابت عنه عيني وعينك لم تغب، فاحفظه حفظًا يليق بعظمتك وأنت خير الحافظين.. اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد“.

وحرصت زميلتاها في الوسط الفني، الفنانة وفاء عامر، والفنانة نهال عنبر على دعمها آنذاك، وطالبتا جمهورهما عبر السوشال ميديا بالدعاء لابن إيناس عز الدين، وعلقتا: ”أكثروا من الدعاء لمحمد ابن إيناس عزالدين وأحمد، بالله عليكم وقولوا يقين بالله شفاءً يقين بالله شفاء“، فيما كتبت نهال عنبر: ”الرجاء الدعاء لابن ايناس عزالدين، حاليًا ابنها بيعمل عملية خطيرة في المخ، اللهم اشفه شفاءً ليس بعده سقم أبدًا، اللهم خذ بيده، اللهمّ احرسه بعينك التي لا تنام“.

قد يعجبك ايضاً