رضوى الشربيني تعتمد "لوك" جديدا في أحدث ظهور.. والجمهور يتغزل بها

رضوى الشربيني تعتمد "لوك" جديدا في أحدث ظهور.. والجمهور يتغزل بها

  • الأربعاء 18 أغسطس 2021 9:41 2018-10-20 10:50:33

استفتت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني الجمهور بـ“اللوك“ الجديد الذي ظهرت عليه، فحظيت بتفاعل واسع بين المتابعين، وانهالت عليها التعليقات حول إطلالتها المختلفة.

ونشرت الشربيني مجموعة صور لها، عبر حسابها الخاص على ”إنستغرام“، وظهرت بإطلالة عصرية مرتدية ”تيشيرت“ أسود اللون، وبنطال جينز، واعتمدت تسريحة الضفيرة لشعرها، فأعطت لها هذه التسريحة جمالاً لافتًا.

وعلقت الإعلامية المصرية على ”اللوك“ الجديد، قائلة: ”الإنسان أول ما يعمل ضفائر، بيشعر إنه صغر 10 سنين كده، يا رب يكون عجبكم هذا اللوك“.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Radwa El Sherbiny (@radwaelsherbiny)

وتغزّل الجمهور بجمال رضوى الشربيني، وأشاد بأناقة ”اللوك“ الجديد، الذي اعتمدته الإعلامية المصرية، فقال أحدهم: ”ما شاء الله، طالعة اتجنني، الله يحفظك“، وأضاف آخر: ”حلو كتير، الضفائر عليكي“، وثالث تابع: ”أشعر بأنك الانسانة الوحيدة، التي لا تكبر في العمر“، ”جمالك لافت ومبدعة ومتألقة، الله يحميكي“.

وقبل أيام قليلة نشرت الشربيني مقطع فيديو، عبر صفحتها الرسمية على ”إنستغرام“، ظهرت خلاله أثناء رقصها وترديدها كلمات أغنية ”برضه بتوحشني“ للمطرب اللبناني وائل كفوري، والنجمة المصرية أنغام، وذلك من كواليس تصوير إحدى حلقات برنامجها التلفزيوني ”هي وبس“.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Radwa El Sherbiny (@radwaelsherbiny)

لكن الإعلامية المصرية تلقت انتقادا، بعدما وصفتها متابعة بأنها لا تمتلك الثقة بنفسها، بسبب وضعها عدسات لاصقة في عينيها خلال كل ظهور لها، وعلقت المتابعة قائلة: ”لماذا تضعين العدسات.. كل هذا الحضور ولا تملكين الثقة في لون عينك الطبيعي“.

فردت الشربيني على المتابعة وقالت: ”يا أيلول هذا لون عيني الطبيعي.. أما الثقة فممكن نسألك عنها أيلول إيه؟.. ده اسمك“، مع ”إيموشن“ وجه ضاحك باكٍ، للسخرية من اسمها.

واضطرت الشربيني للرد على متابع، اتهمها بأنها تسببت في طلاق نصف نساء العالم العربي، بسبب نصائحها في برنامجها الخاص بالمرأة، ثم أصبحت رومانسية، فقالت له: ”وحضرتك عرفت من نص نساء العرب إني أنا السبب في طلاقهن؟“.

ورضوى الشربيني مقدمة برنامج ”هي وبس“، الذي يذاع على قناة ”سي بي سي“، وهو برنامج يهتم بالرشاقة والجمال، وكل ما يخص المرأة العصرية، كما يساعد المرأة في حياتها الأسرية والمهنية.

ودائما ما تثير من خلال برنامجها الجدل بآرائها المنصفة للمرأة والتي يعتبرها الرجال مجحفة بالنسبة لهم، لدرجة أنها تتعرض لهجوم منهم على فترات، متهمين إياها بأنها تثير الأزمات بين الأزواج.

يذكر أن رضوى نفت مؤخرا صحة الشائعات المتداولة حول زواجها سرا من زوج زميلة إعلامية، مؤكدة أنها ما زالت مصرة على موقفها وترفض أن تكون ”زوجة ثانية“ ولن تتزوج سرا، وبمجرد زواجها ستعلن الخبر بنفسها لجميع متابعيها.

قد يعجبك ايضاً