فيفي عبده بوصلة رقص على أنغام أغنية محمود الليثي.. وتفاجئ الجمهور
مشاهير أخبار
17 أغسطس 2021 13:35

فيفي عبده بوصلة رقص على أنغام أغنية محمود الليثي.. وتفاجئ الجمهور

avatar محمد جميل

عادت الفنانة المصرية فيفي عبده إلى وصلات الرقص التي تشارك بها جمهورها عبر حسابها على إنستغرام، وأطلت عبر مقطع مصور جديد وهي ترقص على أغنية محمود الليثي الجديدة.

وكانت عبده قد أجرت عملية جراحية في العمود الفقري قبل أشهر قليلة بسبب خطأ طبي أثناء إعطائها حقنة ومكثت في المستشفى لعدة أيام، خرجت بعدها إلى منزلها وتلقت عددا من جلسات العلاج الطبيعي.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial)

وغادرت فيفي عبده، الساحل الشمالي، حيث تقضي عطلتها الصيفية هناك الجمعة الماضية، وعادت فورًا إلى القاهرة، إثر تعرضها لانتكاسة صحية جديدة، رغم أنها احتفلت مؤخرًا، باستعادة عافيتها الصحية.

وأكدت عبده، أن الساحل ”وشه مش خير عليها“، ولم تكشف فيفي عن طبيعة وضعها الصحي، ولكنها أكدت أن طبيبها الخاص، نصحها بالسير في الرمال والمياه لاستعادة لياقتها البدنية.

وعلقت فيفي عبده بالقول: ”لا بقى يا نعيش عيشة فل لنموت إحنا الكل“، وأضافت: ”اسكوزمي الساحل وشه مش خير عليا خالص الدكتور طلب مني أمشي في الرمل والمياه، أدينا مشينا في النجيلة“.

لكن الفنانة فاجأت الجمهور مجددًا بمقطع فيديو نشرته خلال الساعات القليلة الماضية عبر إنستغرام وهي ترقص، معلقة عليه:“ قائلة: ”مساء الفل بالساحل الشمالي بتمرن على أغنية محمود الليثي الجديدة“.

وتساءل الجمهور إن كانت فيفي قد عادت مرة أخرى إلى الساحل الشمالي لاستكمال عطلتها بعد أن تماثلت للشفاء، عقب وعكتها الصحية الأخيرة، أم أن الفيديو تم تصويره قبل تعرضها لهذه الوعكة.

وفي السابع من شهر أغسطس/آب الحار نشرت فيفي عبده مقطع فيديو عبر حسابها في إنستغرام، ظهرت خلاله بفستان مُلون، مكشوف الظهر والأكمام، نسقته مع حذاء أبيض بكعب عالٍ، ورفعت شعرها، واعتمدت مكياجًا خفيفًا.

ورقصت الفنانة بطريقة جريئة، كما وصفها متابعون على أنغام أغنية ”حتة من قلبي“ للفنان الإماراتي حسين الجسمي، وأرفقت الراقصة الفيديو بتعليق: ”من الساحل الشمالي أغنية الجسمي الجديدة أنا بحبكم انتم بتحبوني“.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial)

يشار إلى أن فيفي عبده، أعلنت في يوليو الماضي عبر موقع ”إنستغرام“، أنها تتماثل للشفاء وستعود للتواصل مرة أخرى مع متابعيها خلال أيام، ووجهت الشكر لكل من اهتم وسأل ودعا لها، واختتمت قائلة ”بحبكوا أوى 5 امواه 5 هوانيو و5 يلا بقى وأيوة بقى من مصر أم الدنيا أنا بحبكو أوى ووحشتونى جدا“.

وتعرضت فيفي عبده، خلال أشهر مرضها، لشائعات عديدة، منها تدهور حالتها الصحية ووفاتها، ورغم مرضها حرصت فيفي على الرد على تلك الشائعات وهي على سرير المرض وطمأنت جمهورها.