تسريب صور علي ربيع مع زوجته الجديدة بعد أيام من زفافهما سرًا
مشاهير أخبار
17 أغسطس 2021 8:01

تسريب صور علي ربيع مع زوجته الجديدة بعد أيام من زفافهما سرًا

avatar سعد يوسف

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا للفنان المصري علي ربيع مع زوجته الجديدة، قيل إنه تم تسريبها، بعد أيام من زفافهما بشكل سري ودون مراسم احتفال بسبب وفاة الفنانة دلال عبد العزيز، وتشييع جنازتها.

وعقد الفنان على ربيع قرانه بدون طقوس احتفالية، نظرًا لأنه تربطه علاقة صداقة وطيدة بالفنانة دلال وابنتيها، وسبق وقدم دور البطولة أمام النجمة دنيا سمير غانم، في مسلسل ”لهفة“، أولى البطولات المطلقة لها.

كما لم يعلن الفنان على ربيع، عن خبر زواجه تمامًا، أو إبداء أي مؤشرات للفرح، حيث لم ينشر أي صورة من الزفاف عبر صفحاته على مواقع التواصل، واقتصر حفل الزفاف على عدد قليل من أقاربه وأصدقائه المقربين، مثلما كان مقرر له منذ فترة.

وفي هذا السياق، كان الفنان قد قال في تصريح خاص لـ“فوشيا“ قبل أيام: ”احتفلت بالفعل بعقد قراني على فتاة من خارج الوسط الفني منذ يومين، وحتى الآن لم استقر على موعد حفل الزفاف، والترتيبات الخاصة به“.

وبشأن سر إخفاء زواجه عن الإعلام، قال: ”في الحقيقة أنا لست من هواة الحديث عن حياتي الشخصية، ولا توجد أي أسرار خافية وراء عدم الإعلان عن زواجي، أو نشر أي صور من الحفل، سوى الاحترم لظروف وفاة النجمة دلال عبد العزيز، التي تجمعني بأسرتها علاقة وطيدة وطيبة، كما لم يكن في استطاعتي تأجيله، لكونه كان متفقًا عليه مسبقًا، ولهذا السبب، قررت أن يكون في أضيق الحدود، وبعيدًا عن الإعلام، إذ اقتصر الحفل على الأهل وعدد من الأصدقاء المقربين فقط“.

وأردف: ”خبر وفاة دلال عبد العزيز، كان صادمًا للوسط الفني، وحزنت كثيرًا على رحيلها، إذ إنها كانت فنانة محبوبة وطيبة القلب، وتحرص دائمًا على دعم ومساعدة كل من حولها، وأدعو الله أن يرزق ابنتيها إيمي ودنيا، الصبر والسلوان، ويخفف عنهما المصاب الأليم“.

وفي الشأن الدرامي؛ يشارك على ربيع في بطولة فيلم ”زومبي على جنبي“ تأليف أمين جمال، وإخراج عمرو صلاح، وإنتاج أحمد السبكي، وبطولة: على ربيع، حمدي الميرغني، أشرف عبد الباقي، كريم عفيفي، هاجر أحمد، شيماء سيف، محمد أوتاكا، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداثه في إطار كوميدي.

يذكر أن على ربيع، قدم في شهر رمضان الماضي، مسلسل ”أحسن أب“ من 15 حلقة على قناة الحياة، والعمل تأليف أحمد محيى ومحمد محمدي، وإخراج معتز التوني، وشارك فى بطولته: أحمد فتحى، وهاجر أحمد، وجيهان خليل، ومراد مكرم، هالة فاخر، مصطفى أبو سريع، سامي مغاوري، وعدد آخر من الفنانين.