شقيقة ليالي دهراب تهددها بنشر تسجيل صوتي لها.. ما علاقة إلهام الفضالة؟

شقيقة ليالي دهراب تهددها بنشر تسجيل صوتي لها.. ما علاقة إلهام الفضالة؟

  • الإثنين 16 أغسطس 2021 8:12 2018-10-20 10:50:33

هددت أبرار الأخت غير الشقيقة للفنانة الكويتية ليالي دهراب، شقيقتها ليالي بفضحها والكشف عن تسجيل صوتي لها، وفق مقطع مصور تم تداوله على الصفحات الفنية المهتمة بالمشاهير على إنستغرام.

واتهمت أبرار شقيقتها ليالي، بالتحدث بسوء على الفنانة الكويتية الهام الفضالة، والتي لها فضل كبير عليها، وفق قولها، كما اتهمت شقيقتها ليالي بالغدر، وختمت أبرار الفيديو قائلة: ”يا شين الفقير لو أعطيته وجه“.

وسبّب مقطع الفيديو موجة من الجدل والغضب بين الجمهور، وتعرضت أبرار للهجوم من المعلقين، معتبرين أن فكرة التسجيل لشقيقتها سيئة، وأنها كانت تنوي أن تغدر بها، فيما رأى البعض أن من حق الشقيقات الحديث بحرية مع بعضهن، دون أي تهديد أو تسجيل.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مس انستا (@ms.instaaa)

واستنكر العدد الأكبر الجملة الأخيرة التي قالتها أبرار لشقيقتها: ”يا شين الفقير لو أعطيته وجه“. فيما جاء في تعليقات المتابعين: ”يا ويلي حتى الأخوات؟ ياربي اقسم بالله الدنيا تخوف صدق خلاص ياخي امسكوا شركم لا تنشرون لنا طاقة سلبيه“.

وقالت متابعة أخرى: ”اعوذ بالله حتى الاخت ما ينوثق فيها ! الاخت لو تتذابح معها ما تنفضح ولا تخونها وين وصلنا ولاي مرحله“.

واللافت أن الفيديو الذي تم تداوله قبل ساعات على السوشال ميديا، تبين أنه قديم، وقد تم نشره قبل أسابيع من زواج الهام الفضالة، من الفنان الكويتي شهاب جوهر.

وكانت أبرار شقيقة ليالي دهراب، قد خرجت بعدها بفيديو توضيحي تؤكد فيه متانة علاقتها بشقيقتها وكشفت أنها لم تقصد ليالي في الفيديو المتداول.

وتساءل الجمهور عن سبب انتشار الفيديو من جديد، وتداوله عبر عدد من الصفحات الفنية على السوشال ميديا، ورأى البعض أن هناك من أعاد نشر الفيديو، بسبب الخلاف الذي يدور حاليًا بين إلهام الفضالة، وهيا الشعيبي.

في المقابل، قال آخرون، إن أبرار تعمدت إثارة الجدل في وقت سابق، واستغلت قضية الهام الفضالة، ونشرت الفيديو ثم عادت ونفت علاقة شقيقتها في الفيديو، وذلك من أجل تصدر الترند.

وتصدرت الفنانة الكويتية ليالي دهراب، حديث السوشال ميديا في الأشهر الماضية، وتحديدًا بعد شهر رمضان المبارك، بسبب شخصية منيرة التي جسدتها في مسلسل ”أمينة حاف“ والذي شاركت في بطولته إلى جانب الفنانة الهام الفضالة.

وتدور أحداث المسلسل، حول أمينة السيدة البسيطة والتي تضطر للزواج من رجل متزوج بـ 3 نساء، لتبدأ المشاكل والخلافات بينهم من اليوم الأول للزواج.

قد يعجبك ايضاً