حميد الشاعري يحتفل بتخرج ابنته من الجامعة.. والجمهور يتغزل بجمالها

حميد الشاعري يحتفل بتخرج ابنته من الجامعة.. والجمهور يتغزل بجمالها

  • الإثنين 16 أغسطس 2021 8:21 2018-10-20 10:50:33

احتفل الفنان حميد الشاعري، بتخرج ابنته الكبرى ”نبيلة“ من الجامعة، ووثق لحظات السعادة مع أصدقائه، ونشر الصور عبر حسابه على ”فيسبوك“.

ووجه الشاعري رسالة طريفة إلى ابنته تعليقًا على الصور، وذلك بسبب عدم علمه بتخصصها الدراسي، وقال: ”نبيلة حبيبة بابا اتخرجت.. Visual Communication Design.. هو حاجة جديدة ايه هي معرفش ومعرفش ترجمتها بالعربي.. مبروك يا احلى نبيلة“.

وتلقى الفنان وابنته التهاني والتبريكات من الجمهور وزملائه في الوسط الفني، كما حظيت صورة ابنته على تفاعل واسع بين المعلقين، كونه يُعد أحدث ظهور لها على السوشال ميديا، وفق قول بعضهم، متغزلين بجمالها، بعدما كبرت وأصبحت شابة، وهو ما جعل البعض يطالبها باحتراف العمل الفني بعد تخرجها.

وكان حميد الشاعري قد كشف في وقت سابق، عن امتلاك ابنته الكبرى نبيلة الشاعري، موهبة في الغناء، ونشر لها عدة أعمال غنائية بصوتها، ومنها فيديو لأغنية ”I will survive“ على صفحته بموقع ”فيسبوك“ و“يوتيوب“.

وسبّبت الأغنية الجدل بسبب قوة صوت ابنته وتمكنها من الغناء بالإنجليزية، بالإضافة إلى تغيير شكل الأغنية الأصلية للنجمة جلوريا جينور، بإحساسها وطريقتها الخاصة، وطالب عدد من جمهور حميد الشاعري، بدعم ابنته في احتراف الغناء وتسجيل أغانٍ خاصة بها، وهو ما ستقوم به ابنته في الفترة المقبلة من إنتاج أغانٍ جديدة لها، تمهيدًا لاحتراف الفن، بعد انتهائها من دراستها مؤخرًا، واحتفالها بتخرجها.

وكان حميد الشاعري قد نشر عدة فيديوهات مسجلة لابنته، وهي تعيد غناء أعماله باللغة الإنجليزية بطريقة هاوية، قبل أن ينشر أول فيديو احترافي لها، لتصبح آخر فرد من عائلته يحترف مجال الموسيقى والغناء، بعد دعمه لعدة مواهب من أبناء أشقائه في الفترة الأخيرة.

وحميد الشاعر مغنّ وموسيقار ليبي/ مصري، ولد لأب ليبي وأم مصرية، ويحمل الجنسيتين المصرية والليبية، حيث نشأ في أسرة تشمل خمسة عشر أخًا وأختًا، إضافة إلى ثلاث زوجات للأب خلافًا لأمه، توفيت أمه وهو لم يتجاوز الثالثة عشر من العمر.

والفنان متزوج، وله أربعة أبناء: نديم، نوح، نبيلة، ونورة.

وقام الشاعري بالتوزيع الموسيقي الكامل لأغلب الألبومات الغنائية، الصادرة في الفترة التي امتدت من أوائل الثمانينات، إلى أن تم إيقافه عن ممارسة العمل الموسيقيِ في العام 1991، حيث كان حميد في ذروة نجاحاته.

قد يعجبك ايضاً