تاج حيدر تجمع روعة السعدي وشكران وقمر خلف وهيما ولورا في منزلها

تاج حيدر تجمع روعة السعدي وشكران وقمر خلف وهيما ولورا في منزلها

  • الإثنين 16 أغسطس 2021 6:53 2018-10-20 10:50:33

نشرت الفنانة الشابة روعة السعدي، مجموعة صور تجمعها بنجمات سوريا، عبر حسابها الخاص في إنستغرام، وقالت إنه تم التقاطها في منزل الفنانة تاج حيدر، والتي حرصت على جمعهم في منزلها.

وظهر في الصور النجمات: لورا أبو سعد، هيما اسماعيل، قمر خلف، وتاج حيدر، والفنانة شكران مرتجى، إلى جانب روعة السعدي، وتداول الجمهور الصور على نطاق واسع عبر السوشال ميديا، متفاعلين معها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rawaa El Saady (@rawaaalsaadii)

وجاء في تعليقات الجمهور: ”اشتقنا لجمال لورا ونبرة صوتها ولبراءة تاج حيدر“، فيما تغزلت إحدى المتابعات بجمال النجمات الذي لم يتغير على مدار السنوات وجاء في تعليقها: ”ع بالي الصوره قديمه يا ويلي ذولا ما وصلهم التحديث“.

في المقابل، أجمع رواد السوشال ميديا على التغزل بجمال تاج حيدر، بشكل خاص وعدم تغير ملامحها البريئة، مشيدين بحرصها على عدم إجراء عمليات التجميل المبالغ بها، على خطى بعض زميلاتها والتي أثّرت على ملامح وجوههنّ.

كما تساءل الجمهور، عن سبب عدم وجود حساب خاص للفنانة تاج حيدر، وابتعادها عن مواقع التواصل الاجتماعي، إلى جانب ابتعادها عن التمثيل في الفترة الأخيرة.

بينما أشاد آخرون إلا بقرار ابتعادها عن مواقع التواصل الاجتماعي والفن، لاسيما في ظل عدم وجود مسلسلات سورية جيدة مؤخرًا، وفق قولهم، واقتصار الأعمال على العربية المشتركة في أغلبها.

وكانت الفنانة السورية تاج حيدر، قد ابتعدت عن الإعلام والتمثيل، بعد زواجها من رجل أعمال لبناني في عام 2015، إلا أنها شاركت في مسلسل واحد وهو ”طوق البنات“، ولكنها عادت وابتعدت عن التمثيل بشكل نهائي، بعد إنجاب ابنتها إيلا عام 2019.

وقدمت تاج حيدر خلال مسيرتها الفنية، العديد من الأعمال الناجحة، حيث بدأت مشوارها في الفن بعمر صغير (8 سنوات)، وبرز نجم حيدر من خلال دورها في مسلسل ”الزير سالم“ والذي قدمته عام 2000، لتشارك بعدها في عدد من الأعمال المميزة، من أبرزها أبناء القهر، الانتظار، وقدمت شخصية جميلة في الموسمين الأول والثاني من مسلسل البيئة الشامي باب الحارة.

وشاركت -أيضًا- في أهل الراية، قاع المدينة، الولادة من الخاصرة، الغفران، وآخر أعمالها كان الموسم الرابع من طوق البنات، والذي عُرض عام 2017.

قد يعجبك ايضاً