ملك أحمد زاهر ترد على الهجوم والاتهامات بعد حضورها حفل عمرو دياب
مشاهير أخبار
16 أغسطس 2021 6:49

ملك أحمد زاهر ترد على الهجوم والاتهامات بعد حضورها حفل عمرو دياب

avatar سعد يوسف

ردت الفنانة المصرية الشابة، ملك أحمد زاهر، على الهجوم الذي تعرضت لها مع شقيقتها ليلى زاهر، بسبب حضورها مع عائلتها لحفل عمرو دياب في الساحل الشمالي قبل أيام قليلة، واتهام الجمهور لهم  بتجاهل الحداد على النجمة دلال عبد العزيز، بحضور الحفل بعد أسبوع من وفاتها.

وبررت ملك الموقف للجمهور بالقول: ”ولا حاجة غير ان أختي كانت حالتها النفسية وحشة، فبعد أسبوع من الوفاة اخدناها الحفلة عشان تفك شوية“.

وأضافت ملك أحمد زاهر، في ردها على الانتقادات: ”لا هي عيب ولا حرام، ومحدش فاللي بينتقدوا دول حاطط نفسه مكانا، ولا أصلاً له دعوة، كل واحد حر في حياته، وياريت يخليهم في حالهم“.

وأشارت إلى أن شقيقتها أصبحت أفضل، وأنها توجه الدعاء للراحلة دلال عبد العزيز، طول الوقت.

وعلقت ملك أحمد زاهر، في رد آخر على الانتقادات التي تتعرض لها عامة، وقالت إنها لا ترد على الانتقادات، إلا في حالة التطاول على أسرتها أو شعورها بالظلم، وكتبت: ”بجد صعبين جداً، تخيلي تكوني قاعدة في أمان الله وتلاقي حد شاتمك أو شاتم أهلك وهو ما يعرفكوش.. مابعرفش أمسك نفسي“.

وكانت ليلى أحمد زاهر، قد تعرضت للهجوم من بعض المتابعين، واتهموها بتجاهل حالة الحداد على دلال عبد العزيز، وهو ما جعلها تغلق خاصية التعليقات على صورها الأخيرة، في حفل عمرو دياب، وهو الأمر نفسه، الذي فعلته شقيقتها ملك أحمد زاهر، في تدوينتها الأخيرة على إنستغرام.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Laila (@lailaazaherr11)

وكان الفنان أحمد زاهر، قد رد -أيضًا- على معجبة انتقدت ظهوره المتكرر مع ابنتيه مؤخرًا، في عدة مناسبات، وانفعل على إحدى المتابعات لصفحته عبر“ فيسبوك“ والتي كتبت تعليقًا على إحدى صوره الحديثة بالقول :“أنا حاسة إني لو فتحت الحنفية هيطلع لي أحمد زاهر وليلى بنته“، فلم يتجاهل أحمد زاهر هذا التعليق وسارع إلى الرد عليها قائلًا: ”خلاص ما تفتحيش الحنفية ويا ريت تلغي متابعتي الأول“.

وفي الشأن الفني، بدأ أحمد زاهر تصوير المشاهد الأولى من مسلسل ”ورا كل باب“، والتي تحمل عنوان ”كدبة كبيرة“ للمخرج سميح النقاش، داخل ديكور خاص بالعمل، والعمل يشارك فيه مجموعة من النجوم، منهم الفنان عماد رشاد، وآخرون من النجوم، والديكور يتضمن مشاهد داخل قسم شرطة ونيابة.