الفنانة المعتزلة نسرين في ظهور نادر بالحجاب مع زوجها محسن محي الدين
مشاهير أخبار
16 أغسطس 2021 5:58

الفنانة المعتزلة نسرين في ظهور نادر بالحجاب مع زوجها محسن محي الدين

avatar محمد موسى

أطلت الفنانة المصرية نسرين، مع زوجها الفنان محسن محي الدين، بأحدث صورة لها، في ظهور نادر بعد اعتزالها الفن، وابتعادها عن كل ما يخص الأضواء والوسط الفني.

ونشر أحد أقارب نسرين، صورة عبر حسابها بموقع ”فيسبوك“ مصحوبة بتعليق: ”بنت عمتى الجميلة الفنانة نسرين وزوجها المتألق الفنان محسن محي الدين ربنا يعطيكم الصحة والعافية“.

وكانت الفنانة نسرين، اعتزلت التمثيل في عام 1991، وذلك بعد أن أعلن زوجها الممثل محسن محي الدين الأمر، وارتدائها الحجاب، وكان من أشهر أعمالها، مشاركتها في فيلم ”الحفيد“، ومسلسلات ”الشهد والدموع“، و“رحلة السيد أبو العلا البشري“.

وبدأت نسرين مسيرتها الفنية منذ الطفولة، وارتبطت بأفلام سينمائية، أبرزها: الحفيد، شباب على كف عفريت، شيلني وأشيلك، بديعة ماصبني.

فيما كانت رحلة الفنانة نسرين في عالم الدراما مميزة بصورة أكبر، فشاركت بأعمال عديدة تركت فيها بصمة لافتة، وذلك مع مسلسلات، مثل: فرصة العمر، الشهد والدموع، عابر سبيل، المشربية، رحلة السيد أبو العلا البشرى، صيام صيام، أصابع الزمن، على أبواب المدينة، سبع صنايع، أم سعف جتكم، فوازير جدو عبدو.

من ناحية أخرى، انضم النجم محسن محي الدين، لنجوم مسرحية ”زقاق المدق“ للمخرج عادل عبده، ليقدم شخصية ”فرج“ وهي الشخصية نفسها التي قدمها الفنان الراحل يوسف شعبان، في الفيلم الذي يحمل الاسم نفسه، وقامت ببطولته الفنانة شادية، وأخرجه حسن الإمام في السينما.

كما شارك محسن محي الدين مؤخرًا، في فيلم ”صابر وراضي“ بطولة النجم أحمد أدم، تأليف محمد نبوي وعلاء حسن، وإخراج أكرم فريد، وبطولة: أحمد آدم، ورزان مغربى، ومحسن محي الدين، وسلوى عثمان، وفريدة، ويوسف حسام، ويسرا مسعودي، ومحمد مهران، وتدور أحداثه في إطار كوميدي كعادة أحمد آدم في أعماله، إلا أنه يبتعد في هذا العمل عن شخصية القرموطي التي قدمها في آخر فيلمين.