شقيق هيا الشعيبي يهدد ناشر هاشتاغ "الشعب السعودي ما يحب هيون"
شقيق هيا الشعيبي يهدد ناشر هاشتاغ "الشعب السعودي ما يحب هيون"شقيق هيا الشعيبي يهدد ناشر هاشتاغ "الشعب السعودي ما يحب هيون"

شقيق هيا الشعيبي يهدد ناشر هاشتاغ "الشعب السعودي ما يحب هيون"

خرج ثامر الشعيبي، شقيق الفنانة الكويتية هيا الشعيبي، للدفاع عن شقيقته والرد على مهاجميها، عبر فيديوهات نشرها على حسابه الخاص في سناب شات.
ورد ثامر بشكل خاص، على الهاشتاغ الذي تصدر السوشال ميديا، وكان بعنوان (الشعب السعودي ما يحب هيونه)، وقال في الفيديو: "شر البلية ما يضحك.. قاعدين نطبخ ومبسوطين وندعي ربنا.. وشوي والا نشوف هاشتاغات.. وشنو الهاشتاغ السعوديون ما يحبون هيا".
وأضاف: "إنت يا اللي مسوي الهاشتاغ هذا، أنت ما تمثل الشعب السعودي.. أنت تمثل نفسك.. وتمثل بيئتك.. وتمثل تربيتك.. مو أنت الي تيجي تشكك بعيال شعيبي إلي أصلهم سعودي وترجع أصولهم للسعودية.. وأنا حتاخذ إجراء قانوني ضدك.. إحنا مو قاعدين عندك ولا قاعدين في بيتك".


وأضاف ثامر الشعيبي: "فأي واحد يهمز إلى هيا وأخوها حقص لسانه قص.. إحنا اللي فينا كافينا.. أنت مين لتشكك.. روح القصيم وشوف عيال الشعيبي منو.. عمرنا كله عايشيننه في السعودية تيجي أنت تشكك وتقول هيا وأخوها ما يحبون السعودية.. السعودية قلبي.. السعودية عيني".
وتابح شقيق هيا حديثه غاضبًا: "سوي هاشتاغات وناسة.. خلنا نشتهر أكثر.. تويتر كله ما يمثل السعودية.. انت ما تمثل السعودية.. السعودية فيها ناس طيبين.. فيها أهلنا.. وإحنا منها.. السعودية على راسنا من فوق".
ووجه ثامر الشعيبي، سؤالًا إلى صاحب الهاشتاغ، قائلًا: "كم مدفوع لك.. راح يجيك الرد.. وكل شي في القانون.. خير كل شوي طالع ترند ثامر هيا.. وما زال في ناس أحبهم ويحبوني، وأنا في السعودية قاعد وخلك بغيظك موت".


يُشار إلى أن هاشتاغ (الشعب السعودي ما يحب هيون) كان قد انتشر، بعد محاولة الفنانة الكويتية إعادة علاقتها بجمهورها في المملكة، عبر مسابقة، من أجل رفع هاشتاغ (الشعب السعودي يحب هيون) إلا أن الرد جاء عكس المتوقع.
وجاءت محاولة هيا هذه، بعد تصريحات إلهام الفضالة الأخيرة ضدها، والتي كشفت فيها أنها نصحتها بتقديم اعتذارها للشعب السعودي في مشكلتها السابقة معهم، إلا أنها رفضت الأمر. وأكدت إلهام، أنها قالت لها بدلًا من أن تتصدري الترند بالإساءة تصدريه بالاعتذار، إلا أن هيا الشعيبي رفضت جميع نصائح إلهام الفضالة، ولم تقدم اعتذارها للشعب السعودي.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com