نجل عادل الفار يكشف آخر تطورات حالة والده بعد دخوله في غيبوبة تامة
مشاهير أخبار
14 أغسطس 2021 15:26

نجل عادل الفار يكشف آخر تطورات حالة والده بعد دخوله في غيبوبة تامة

avatar نسرين الرشيدي

كشف شادي عادل، نجل الفنان المصري عادل الفار، عن آخر تطورات الحالة الصحية لوالده بعد دخوله في غيبوبة تامة إثر تعرضه لوعكة صحية شديدة بسبب معاناته من متاعب في القلب والرئة ودخوله المستشفى منذ عدة أيام.

وقال شادي عادل الفار في تصريح لـ“فوشيا“: ”ما زالت الحالة الصحية لوالدي غير مستقرة رغم أنه قد بدأ في استعادة وعيه خلال الساعات الأخيرة الماضية بعد دخوله في غيبوبة تامة، وهو يتواجد حاليا في العناية المركزية إذ ما زال يحتاج للرعاية الشديدة حسبما أكد الأطباء المعالجون له بسبب حالته الصحية التي تتحسن ببطء“.

وأضاف: ”حاليا ممنوع عن والدي الزيارة تماما، ولم يتمكن أحد من العائلة رؤيته وذلك بناء على قرار الأطباء، وفي النهاية لا نملك سوى أن نقول الحمد لله على كل شيء والدعاء له إذ نأمل أن يتم الله شفاءه وأن يستعيد عافيته من جديد في القريب العاجل، كما نطلب من الجميع الدعاء لوالدي حتى يمر سريعا من هذه الأزمة“.

وأشار إلى أن والده كان قد شعر ببعض المتاعب منذ عدة أيام، أبرزها حدوث مشاكل في التنفس وعلى الفور تم نقله إلى المستشفى، وتبين من الفحوصات أنه يعاني من وجود مياه على الرئة، بالإضافة إلى كونه يعاني أيضا من أمراض القلب ومشاكل في الكلى والكبد“.

ودخل الفنان عادل الفار المستشفى منذ عدة أيام، وذلك بعد معاناته من صعوبة التنفس، وبعد مكوثه هناك أصيب بغيبوية تامة، إلى أن استعاد وعيه خلال الساعات الماضية وحاليا يخضع للعلاج في المستشفى.

ولم تكن هذه الأزمة الصحية هي الوحيدة التي تعرض لها عادل الفار في الفترة الأخيرة، فكان قد دخل نحو خمسة أشهر في غيبوبة كبدية كادت تودي بحياته.

وعانى الفنان عادل الفار في السنوات الأخيرة من تجاهل الوسط الفني له، وعدم ترشيحه لأي أعمال فنية جديدة، وهو ما جعله يتهم الوسط بالجحود في تصريحات تلفزيونية سابقة.

واشتهر عادل الفار بأداء دور المونولوجست في فترة التسعينات، كما شارك بالتمثيل في عدة أدوار تلفزيونية، وكان الظهور الأخير له عام 2016 من خلال مسلسلين دفعة واحدة هما ”بث مباشر“ و“ستات قادرة“، وبعدها غاب عن الساحة الفنية.