هل يلمح عمرو دياب لعودته إلى دينا الشربيني؟
مشاهير أخبار
14 أغسطس 2021 13:17

هل يلمح عمرو دياب لعودته إلى دينا الشربيني؟

avatar محمد جميل

أحدث الفنان المصري عمرو دياب ردود فعل واسعة بين المتابعين، بمجرد تعليقه بكلمة واحدة عندما رد على أحد الحاضرين خلال حفل خاص أحياه في الساحل الشمالي بشأن احتمالية عودته لحبيبته السابقة دينا الشربيني.

فعقب غناء عمرو دياب لأغنية ”برج الحوت“، وهي الأغنية التي كان من المعروف أنه يغنيها للفنانة دينا الشربيني، والتي كانت تجمعه بها علاقة حب، رد على أحد الحاضرين من الجمهور قائلا ”هنرجع هنرجع“، وهو ما اعتبره الحاضرون إشارة إلى اقتراب عودة علاقته مع دينا الشربيني.

وعلق عدد من المتابعين في الحفل بأن هذه الكلمة بمثابة تمهيد لعودته إلى الفنانة دينا الشربيني بعد انفصالهما دون أسباب معلنة، فيما رجح آخرون إن ما قاله دياب بمثابة كلمة عابرة ليس أكثر.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amr Diab (@amrdiab)

وانفصل عمرو دياب ودينا الشربيني في نهايات العام الماضي بعد قصة حب، وذلك وفقا لتصريحات الثنائي في عدد من البرامج التلفزيونية، إلا أن كليهما التزم الصمت بعد الانفصال ولم يكشفا عن الأسباب التي أدت لانتهاء العلاقة بينهما.

وكانت قصة حب دينا الشربيني، وعمرو دياب، حديث مواقع التواصل الاجتماعي في بدايتها؛ إذ إن دينا الشربيني كانت تشارك جمهورها لحظاتها مع عمرو دياب، كما غنى لها الهضبة بعض الأغاني مثل برج الحوت، وأماكن السهر، وهي الأغنية التي ظهرا فيها معًا بالفيديو كليب الخاص بها.

وكانت دينا الشربيني قد رفضت الإجابة عن سؤال بعض الصحفيين لها عن إمكانية عودتها لعمرو دياب مجددا، في أثناء حضورها العرض الخاص لفيلم ”البعض لا يذهب للمأذون مرتين“.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amr Diab Army (@amrdiabarmy1)

وحاول أحد مراسلي القنوات الفضائية سؤال دينا الشربيني عن إمكانية عودتها لعمرو دياب مجددا في أثناء حضورها للعرض الخاص لفيلم ”البعض لا يذهب للمأذون مرتين“، الذي أقيم داخل إحدى السينمات بمنطقة المعادي قبل أسابيع عدة، إلا أنها امتنعت عن الرد وقالت للمراسلين الواقفين حينها: ”أنتوا فظاع“ وأنهت المقابلة معهم.

يذكر أن مصدرا مقربا من الشربيني كان قد قال لـ“فوشيا“ في شهر يوليو الماضي بأن الفنانة طوت صفحة عمرو دياب نهائيًا من حياتها، رغم أن محاولات الأصدقاء المقربين من الثنائي، كانت ما زالت مستمرة حتى لحظات قريبة في محاولة أخيرة لإعادة المياه إلى مجاريها، والصلح بين النجمين مرة أخرى.