مشاهير أخبار المشاهير
14 أغسطس 2021 10:17

أنابيلا هلال تنشر صورة طارق العريان وحبيبته نيكول سعفان معا بحفل عشاء

avatar خلدون ضامر

أفرجت الإعلامية اللبنانية أنابيلا هلال عن صورة تجمع المخرج طارق العريان، طليق الفنانة أصالة نصري، مع حبيبته الجديدة الشابة عارضة الأزياء نيكول سعفان، خلال حضورهما حفل عشاء أقامته الأولى رفقة زوجها طبيب التجميل الشهير نادر صعب.

وكانت أنابيلا قد نشرت قبل أيام قليلة صورًا من الحفل ذاته، لكن العريان وسعفان ظهرا في الصور الأولى وكل منهما وحده، في محاولة رآها المتابعون بأنهما يريدان التخفي وألّا يُشعرا الجمهور أنهما برفقة بعضهما.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Niki – نيكول سعفان 🦩 (@nicole.saafan)

لكن الإعلامية اللبنانية عادت وأكدت وجودهما معا عندما نشرت صورًا ومقاطع فيديو من حفل العشاء، مساء الجمعة، عبر الستوري الخاص بحسابها على إنستغرام، حيث وثقت كلا من طارق العريان مع حبيبته نيكول سعفان، ونادر صعب، بالإضافة إلى أنابيلا هلال.

وحضر طارق العريان ونيكول سعفان الحفل برفقة المغني اللبناني فارس كرم وعدد من الأصدقاء المقربين.

وكان الجمهور قد علق في البداية بأن طارق العريان ونيكول سعفان أرادا عدم الظهور في صور تجمعهما معا، تجنبا للهجوم أو ردود الأفعال التي يمكن أن تحدث على غرار الصورة التي نشرت في حفل عيد ميلاد نيكول سعفان العام الماضي وتسببت في أزمة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقامت وقتها الفنانة المصرية نسرين أمين بنشر صورة جمعتها بطارق العريان وحبيبته نيكول سعفان عبر حسابها الرسمي على “إنستغرام”، معلقة عليها: “شكرًا حبايبي كانت ليلة مدهشة”.

وسببت أمين أزمة بعدما قامت أصالة نصري طليقة طارق العريان بإعادة نشرها، معبرة عن حزنها لرؤية هذه الصورة وكذلك لمحت إلى تعرضها للخيانة.

وعلقت أصالة على صورة طليقها مع سعفان بالقول:“ هي أقسى صورة أنا مرقت عليّي منّ بداية قصتي لليوم.. ومنّ وقت شفتها منّ حوالي ثلاثين ساعة وأنا قاعدة بسّ عمّ حاول صدّق.. فيه شخص بالصّوره كان بمقام وغلاوة روح ونفْسّ .. والست العزيزة الّلي بتشكر على أحلى ليلة سهرتها ياترى فعلاً؟ ولا بسّ تشجيع للظلم والجحود والنكران..“.

وتابعت: ”الحقيقة كلكم بتعرفوها من غير ماإحكيها.. الصّوره مو عاديّه .. ومو قادرة أتجاوزها لأنّه تفاصيلها بشعة جارحة بتقتل فيني حتّى نقطة الأمان الّلي عمّ حاول حافظ عليها على قدّ ماأقدر .. ولوالد ولادي (آدم وعلي) غير إنّه اللي بتعمله مو إنساني هوّه عيب ”.

وتقدمت في نهاية الرسالة بالاعتذار لجمهورها على التصرف وبررت موقفها: “سامحوني على تصرّفي الّلي مو المفروض يكون.. بسّ ذهولي منّ قدرتهم خلّتني أتجاوز كلّ أنواع الحرص ولغت تفكيري.“

وقوبلت الصورة بتفاعل كبير من الجمهور، وصلت حد مطالبات من بعض المتابعين بحذفها، وسط رفض تام من أصالة التي ردّت على أحد التعليقات:“ممكن توفروا نصايحكم هالمرة“.

وكان المخرج طارق العريان أيضًا قد نشر صورا جمعته بعدد من الأشخاص خلال احتفال أقامته نيكول سعفان، من بينهما صورة مع نجله عمر وصورة مع ماجد المصري معلقاً عليها ”صديق العمر“.