عازفة سعودية تشعل حفل تامر حسني بجدة.. والجمهور يستقبله بشكل لافت
مشاهير أخبار المشاهير
14 أغسطس 2021 9:37

عازفة سعودية تشعل حفل تامر حسني بجدة.. والجمهور يستقبله بشكل لافت

avatar خلدون ضامر

أحيا الفنان المصري تامر حسني حفلًا غنائيًا مساء الجمعة، على مسرح جدة سوبر دوم، بالمملكة العربية السعودية، وذلك ضمن حفلات صيف جدة برعاية الهيئة العامة للترفيه، وبحضور عدد كبير من الجمهور، الذي حرص على إعادة نشر عدة مقاطع من الحفل على مواقع التواصل الاجتماعي.

ووثق الحساب الخاص بشركة ”بنش مارك“ التي نظمت الحفل، مجموعة فيديوهات من الحفل على تويتر، والتي لاقت تفاعلا بين الجمهور، الذي أشاد بأداء النجم المصري في الأغاني التي قدمها، واستقبله بشكل حافل عند صعوده على المسرح.

وقدم تامر حسني مجموعة من أشهر أغانيه في الحفل، والتي من بينها ”قولني كلام“ و“عينيا بتحبك“ و“أنا ولا عارف“ و“اختراع“ و“عمري ابتدا“ و“بشوقك“ و“يا أنا يا مفيش“ و“كفاياك أعذار“ و“ارجعلي“ و“يا بنت الإيه“ و“هي دي“ و“يا تاعبني“ و“كل سنة وأنت طيب“ و“خليك فولاذي“.

من جانبه؛ توجه تامر حسني بالشكر إلى الجمهور السعودي من خلال مقطع فيديو، وذلك على استقبالهم له خلال الحفل، بالإضافة إلى القائمين على الحفل والمنظمين الذين قاموا بتيسير كل الأمور ليظهر الحفل بهذه الصورة.

وفي السياق ذاته أشعلت عازفة البيانو السعودية ميان أكرم، الأجواء بحفل تامر حسني، بعد أن بدأ الأخير الحفل بدعم الموهبة السعودية ميان أكرم بأغنية ”أحبك“ حيث قامت بالعزف على الأورج.

وفي وقت سابق كانت ميان قد روت عن شغفها بالموسيقى، موضحة أنها تعلمت العزف على البيانو، والعود، والجيتار، لمدة 6 سنوات بتشجيع ودعم أسرتها.

على صعيد آخر، احتفل تامر حسني مؤخرًا بنجاح فيلمه ”مش أنا“ الذي بدأ عرضه في دور العرض المصرية والعربية، وأكد النجم المصري أن فيلمه الجديد حقق أعلى الإيرادات في السينما المصرية حتى الآن والتي لم يحققها فيلم من قبل.

وفيلم ”مش أنا“ من بطولة تامر حسني، ماجد الكدواني، وسوسن بدر، وحلا شيحة، بالإضافة لعدد كبير من الفنانين، وهو قصة وسيناريو وحوار تامر حسني، وإخراج سارة وفيق، وتدور الأحداث حول شاب يعاني من مرض نفسي نادر؛ ما يجعله يقع في العديد من الأزمات في محاولة لتشخيصه.