دنيا سمير غانم توجه رسالة جديدة بعد وفاة والدتها دلال عبد العزيز
مشاهير أخبار المشاهير
14 أغسطس 2021 8:42

دنيا سمير غانم توجه رسالة جديدة بعد وفاة والدتها دلال عبد العزيز

avatar خلدون ضامر

وجهت الممثلة المصرية، دنيا سمير غانم، رسالة إلى أصدقائها وجمهورها، بعد نحو أسبوع من وفاة والدتها الفنانة دلالة عبد العزيز.

وقالت دنيا سمير غانم في منشور على صفحتها الشخصية على إنستغرام: ”شكرا لكل الناس اللي بتحبنا وواقفة جنبنا و بتسأل علينا وبتراعي مشاعرنا..ده طبيعي بين الأصدقاء و الأقارب“.

وأضافت: ”لكن أنا بكتب للجمهور العظيم اللي بالنسبة لنا مابقاش جمهور بنقدمله أعمال بس..هم والله كلهم أهلي و إخواتي، و دعواتهم ومساندتهم كلها بتوصلنا.. ربنا يخليكم لينا.. هفضل أشكركم طول عمري على احساسكم بينا“.

وتابعت: ”شكرا لكل أهلنا وإخواتنا في الوطن العربي كله..ربنا يسعدكم و يحفظ لكم حبايبكم يا رب.. بابي و مامي حبايبي ربنا يرحمكم ويسعدكم حبايبكم اللي أسعدتوهم طول حياتكم جنبنا“.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Donia Samir Ghanem (@donia.samir.ghanem)

وكانت دنيا قد نعت والدتها الراحلة، الفنانة دلال عبد العزيز، بكلمات مؤثرة، بعد أيام من وفاتها بسبب مضاعفات فيروس كورونا.

ونشرت الفنانة المصرية صورة تجمعها مع والدتها دلال عبد العزيز، تبتسمان فيها، وعلقت قائلة: ”ماعنديش حاجة أقولها غير إني فعلا بقيت يتيمة من غيرك يا أمي..انتي علمتيني الرضا وأنا راضية وعلمتيني أقول على كل حاجة ”الحمد لله“، وآخر كلمة سمعتها منك قبل ما تمشي في عز عذابك وتعبك كانت الحمد لله“.

وأضافت: ”أنا مش زعلانة لإني عارفة إنك عند ربنا الرحمن الرحيم اللطيف ومع بابي حبيبي لإنكوا خلصتوا رحلتكم ورسالتكم في الدنيا، أنا بس غصب عني بفضفض عشان انتوا هتوحشوني أوي.. بفضفض مع الناس الطيبة اللي دعائهم بيطمني عليكم ويصبرني..ربنا يرحمكوا ويسعدكوا يا حبايبي يا أغلى الناس“.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Donia Samir Ghanem (@donia.samir.ghanem)

وخيم الحزن على الوسط الفني المصري، بعد وفاة الفنانة دلال عبد العزيز عن عمر ناهز الـ 61 عامًا، بعد معاناة كبيرة استمرت نحو 3 أسابيع بعد إصابتها بفيروس كورونا الذي أثر على الجهاز التنفسي والرئة.

وتركت الراحلة حكايات مؤثرة عند رفقاء دربها من فنانين وكتاب ونقاد، على الرغم من أن دلال عبد العزيز استطاعت ببراعة، على مدار عشرات السنين، التنقل بين كافة الأدوار وتجسيدها باحترافية وجدية كبيرة، لتظل صاحبة بصمة ونكهة مميزة في قلوب وأذهان الجميع.