رامي وحيد يكشف تطورات حالة والدته بعدما أصيبت بكورونا عن طريقه

رامي وحيد يكشف تطورات حالة والدته بعدما أصيبت بكورونا عن طريقه

  • الجمعة 13 أغسطس 2021 21:43 2018-10-20 10:50:33

كشف الفنان المصري رامي وحيد عن تطورات الحالة الصحية لوالدته بعد إصابتها بفيروس كورونا والتي انتقل لها عن طريقه؛ إذ أصيب هو الآخر بالفيروس ولكن تم شفاؤه منه وتأكد من ذلك بعد إجراء المسحة الطبية وظهور نتيجته سلبية.

وصرح رامي وحيد لـ“فوشيا“ قائلا: ”بعد شفائي من الكورونا اكتشفت أن والدتي بدأ ظهور الأعراض عليها؛ لأنها رفضت أن تتركني بمفردي خلال فترة العزل وأصرت على التواجد معي في المنزل نفسه لرعايتي خلال فترة مرضي، وهذا الأمر كان خطرا عليها خصوصا أن مناعتها ضعيفة ومصابة بالسرطان، ولكنها كأي أم لم تفكر في نفسها وكان كل ما يشغلها هو المرور من تلك الأزمة الصحية على خير“.

وأضاف: ”بمجرد ظهور بعض الأعراض عليها قمت بنقلها إلى المستشفى على الفور وحجزت في العزل الصحي ولكن تم خروجها مساء الجمعة بعد أن وجد الأطباء المعالجون لحالتها أنها تستطيع استكمال العلاج بمنزلها، وهي الآن تسير على البروتوكول الطبي المتبع لكورونا حتى يتم شفاؤها منه بشكل نهائي“.

وأضاف: ”أتوجه بالشكر إلى كل الجمهور الذي حرص على الدعاء لوالدتي بالشفاء العاجل بمجرد أن نشرت عبر حساباتي الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وأطلب من الجميع اتخاذ الحرص والالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية المطلوبة من ارتداء كمامة الوجة وغسيل اليدين باستمرار للوقاية من هذا الفيروس؛ إذ إن الإصابة به ليست مسألة سهلة على الإطلاق، كما أن البعض ظن أن انتشاره أصبح أقل خلال الفترة الماضية نظرا لارتفاع درجة حرارة الجو في الصيف ولكن هذا الأمر غير صحيح، فالفيروس ما زال متواجدا بيننا ويمكن أن ينقل إلى أي شخص“.

واستكمل حديثه قائلا: ”عشت تجربة صعبة مع هذا الفيروس خصوصا عندما علمت أنه انتقل إلى والدتي، وأتمنى من الله أن أطمئن عليها قريبا وتظهر نتيجة مسحتها سلبية، وأتمنى الدعاء من الجميع أن نخرج من تلك المحنة على خير“.

الجدير بالذكر أن رامي وحيد يشارك في مسلسل ”المماليك“ الذي يتم تصويره حاليا، وهو من بطولة رانيا يوسف، ومحمد لطفي، ودوللي شاهين، وبيومي فؤاد، وهو من تأليف هشام هلال وإخراج حازم فودة.

قد يعجبك ايضاً