شقيق ياسمين عبد العزيز يتخذ قرارًا بعد كشفه للمتسبب بتدهور حالة شقيقته
مشاهير أخبار
13 أغسطس 2021 16:31

شقيق ياسمين عبد العزيز يتخذ قرارًا بعد كشفه للمتسبب بتدهور حالة شقيقته

avatar مصطفى الحاج

أعلن الفنان المصري وائل عبد العزيز إغلاق حسابه الشخصي على ”فيسبوك“ بشكل مؤقت دون ذكر السبب، بعد ساعات قليلة من كشفه عن المتسبب في الخطأ الطبي الذي تعرضت له شقيقته النجمة ياسمين عبدالعزيز.

ووجه وائل عبد العزيز الشكر للجمهور الذي اهتم بمتابعته للاطلاع على آخر الأخبار المتعلقة بحالة شقيقته ياسمين طوال الفترة الماضية بعد تعرضها لوعكة صحية مفاجئة، وكتب في منشوره الأخير على ”فيسبوك“ قبل إغلاق الحساب: ”أنا هقفل الأكونت فترة وشكراً على اهتمام الناس الفترة اللي فاتت ودعاوتها“.

وكشف وائل عبد العزيز في تدوينة سابقة على حسابه الشخصي أن الطبيب الخاص الذي عالج شقيقته كاد أن يقضي على حياة ياسمين عبد العزيز، وكتب: ”الدكتور المحترم/ عصام شلباية شكراً على كل مجهودك الفترة اللي فاتت في الحفاظ والعناية بحياة ياسمين واهتمامك بيها ومتابعتها يومياً طوال فترة تعبها بعد خذلان الدكتور المختص، وندين لك بالشكر والعرفان“.

من ناحية أخرى، كان الفنان أحمد العوضي زوج ياسمين، قد كشف في منشور له على ”فيسبوك“ أن زوجته ياسمين عبد العزيز تعرضت لـ“تسيب، وإهمال، وتخاذل وتراخي“ أدى إلى تدهور حالتها الصحية.

وهدد الفنان المصري أحمد العوضي بالاحتكام للقانون، في محاسبة المتسبب بذلك، وقال إنّه سيتحدث عن التفاصيل عقب تعافيها التام.

وعن الحالة الصحية لياسمين عبد العزيز، وصلت الفنانة المصرية إلى سويسرا على متن طائرة إسعاف، نقلتها من مطار القاهرة، لاستكمال علاجها هناك، بعد أيام على تعرضها لأزمة صحية نجمت عن تداعيات ومضاعفات عملية جراحية أجرتها فى 11 يوليو/ تموز الماضي.

وأعلن أحمد العوضي في 21 تموز/ يوليو خروج ياسمين من العناية المركزة، مع بقائها تحت الملاحظة الطبية الشديدة، ومنع الزيارة عنها حتى استقرار حالتها الصحية، ونُقل عنه خبر خروجها من المشفى في 6 أغسطس/آب، لاستكمال علاجها في المنزل، قبل أن يفاجئ الجميع بنقلها إلى سويسرا على متن طائرة إسعاف.

يُذكر أنّ البعض قال، إن ياسمين كانت تُعاني من تلوث وتسمم في الدم، وذلك بعد خضوعها لعملية جراحية من أجل استئصال ورم ليفي من الرحم في أحد المستشفيات الكبرى، ورغم اعتيادية العملية، إلا أنّ خطأ ما حدث أثناء نقل الدم، أدى إلى تلوّث بكتيري، دخلت بسببه في غيبوبة، استمرت لما يقرب من 16 ساعة.