علي الديك يوضح حقيقة إساءته لأردوغان في حفل زفاف بتركيا
مشاهير أخبار
13 أغسطس 2021 15:24

علي الديك يوضح حقيقة إساءته لأردوغان في حفل زفاف بتركيا

avatar علاء سمرة

رد الفنان السوري علي الديك على الالتباس الذي حدث بعدما انتشرت أنباء عن التحقيق معه في تركيا بعدما أحيا حفل زفاف هناك، وقيل إنه إساء للرئيس رجب طيب أردوغان.

وفي إطلالة إعلامية للديك مع والد العريس أعرب الفنان السوري عن استغرابه من استخدام مقطع مجزوء مما قاله، منوهاً إلى أن الصحافي يتقصى الحقائق من مصدرها، وكما هي، ولا يتصرف بحقد.

وأضاف الديك أن والد العريس اسمه أردوغان وهو نادى خلال الحفل ”وين أردوغان حبيب قلبي بيّ العريس“، كما نادى على عمّ العريس وقال: ”وين محمود عم العريس“.

وقال إنه من المعيب أن يتم اختراع بعض القصص التي تسيء للآخرين، واللجوء إلى أساليب ملتوية. منوهاً إلى أنه لن يرفع دعوى قضائية ضد من وجه حملة عليه بطريقة خاطئة وغير صحيحة، ووجه نصيحة لمن نشر الفيديو بهذه الطريقة حتى لا يكرر مثل هذا الفعل وقال: ”أنت اليوم وقعت مع إنسان آدمي، وبدل ما توجه رسالة كره، اعملها رسالة محبة، وابعد عن رمي الفتن“.

وأكد علي الديك أنه دخل تركيا بطريقة نظامية، وبفيزا قانونية، لأنه عندما يدخل كبيرا ومحترما يبقى محترما. كما أعلن أنه اعتذر عن إحياء أكثر من حفل حاليا في تركيا بسبب انشغالاته الأخرى.

يشار إلى أنه انتشرت أحاديث كثيرة حول هذا الفيديو، وعواقبه على الديك، الأمر الذي تسبب بتأخير عودته إلى سوريا بحسب صحيفة ”زمان“ التركية التي نوهت إلى جدل واسع أحدثه فيديو الديك المجتزأ، وأطلقوا عليه وصف ”فضيحة“ بعدما ظن البعض أن الفنان يهاجم رئيس تركيا في عقر داره بينما أعلن علي الديك أنه كان يقصد النداء على والد العريس، وهو ما أكده والد العريس الذي ظهر مع الفنان السوري في إطلالته الإعلامية خلال الفيديو.

من جانب آخر وعلى الصعيد الفني كان الفنان علي الديك قد أطلق أغنيته ”ورطة“ قبل حوالي تسعة أشهر، بينما يتحضر حالياً لإطلاق عمل جديد.