هند القحطاني تستفز متابعيها بملابس مكشوفة مع ابنتيها
مشاهير أخبار
13 أغسطس 2021 7:19

هند القحطاني تستفز متابعيها بملابس مكشوفة مع ابنتيها

avatar تقوى الخطيب

أثارت الفاشينستا السعودية، هند القحطاني، جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها في مقطع فيديو بثّته عبر حسابها في سناب شات، مرتدية فستانًا يكشف عن جزء من صدرها.

وتقول هند في المقطع الذي جرى تداوله على نطاق واسع في السوشال ميديا: ”هنودة الرشيقة أنا مني رشيقة أنا مربربة“، وتظهر هند، وهي تسير خلف ابنيتها، لتأخذ لهن لقطات بعدسة هاتفها، مضيفة: ”بناتي حبيباتي كتاكيتي.. صرنا كبار! يا عمري ما شاءالله الله يحفظكن“.

كما نشرت هند صورًا لها بوضعيات مختلفة، كشفت عن جسدها من منطقة الصدر والساقين .

وظهرت القحطاني بلوك جديد، إذ إنها ارتدت فستانًا ضيقًا على شكل بليزر مفتوح من منطقة الصدر، ورافق الصور تعليقات هاجمت هند، بسبب جرأتها في ارتداء ملابس مكشوفة.

واتهمها متابعون باستغلال بناتها في المحتوى الذي تقدمه، إذ إنها ليست المرة الأولى التي تقوم فيها بتصوير بناتها بطريقة يعتبرها البعض غير لائقة.

وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع مقاطع الفيديو، وكانت في غالبيتها تنتقد القحطاني، والمحتوى الذي تقدمه.

وجاء في التعليقات: ”لما يقل عندها عدد المتابعين اول شي تسويه تلبس فستان مكشوف وتصور نفسها يقوم الناس ينتقدونها تروح هي ثاني يوم يوم ترد عليها وانهم متخلفين وهي اوبن مايند“، وقالت متابعة: ”هذي ما عندها محتوى إلا تصور جسمها وتهاجم الي ينتقدها“.

وقال متابع آخر: ”اتفه محتوى على السوشال ميديا هند القحطاني ما عندها شي الا تصور نفسها وعيالها بطريقة مستفزة“.

وكانت مشهورة سناب شات هند القحطاني، قد تصدرت الحديث منذ مدة، بعد الأخبار المتداولة حول اعتقالها من قبل السلطات الأمريكية، بتهمة استغلال أطفالها.

وكان الخبر وقتها قد انتشر في البداية، عن طريق السعودي ياسر الفيصل، ليأتي الرد من هند بطريقة قاسية، أجبرته على حذف المنشور، وجاء في الرد تحديدًا: ”قولوا لـ.. باللعنة إذا كان عنده رجولة أو مصداقية يطلع التقرير الوهمي اللي يدعي إنه موجود في الموقع الحكومي الأمريكي، دام إنه أي أحد يقدر يطلع عليه على حسب تعبيره، بس ما رح يقدر تدرون ليه؟ لأنه كالعادة كذاب ما عنده ذرة مصداقية“.