منى شداد تُفجع بوفاة والدها.. والنجوم يعزّونها
مشاهير أخبار
12 أغسطس 2021 20:54

منى شداد تُفجع بوفاة والدها.. والنجوم يعزّونها

avatar محمد موسى

فُجعت الفنانة الكويتية، منى شداد مساء الخميس، بوفاة والدها السيد شداد مساعد مرزوق العازمي، ونعته عبر حسابها على إنستغرام، كما تلقت التعازي من قبل نجوم الفن والجمهور، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلقت شداد: ”بقلوب مؤمنة مطمئنه راضية بقضاء الله وقدره، انتقل إلى رحمة الله تعالى والدي شداد مساعد مرزوق العازمي.. ‏اللهم ارحمه واغفر له وتجاوز عنه وأسكنه فسيح جناتك“.

وتلقت منى شداد، التعازي من عدد كبير من زملائها، ومن بينهم: أميرة محمد، وهند البحرينية، وحلا نورة، وروان العلي، ومحمد الشعيبي، ورؤى الصبان، وغيرهم، الذين تمنوا لوالدها الرحمة، ولها وأسرتها الصبر والسلوان.

كما قدم عدد من أصدقاء منى شداد، التعازي لها عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، ونعوا والدها برسائل مؤثرة ومن بينهم، الفنان داود حسين الذي عبّر عن صدمته بوفاة الراحل، وطالب جمهوره بقراءة الفاتحة على روحه.

فيما نشر الفنان حبيب غلوم، نعي عبر حيابه على إنستغرام، وقال فيه: ”خالص العزاء للأخت الفنانة منى شداد بوفاة والدها الكريم، الله يرحمه ويغفر له ويصبر قلوبكم، إنا لله وإنا إليه راجعون“.

وفي سياق آخر، يشار إلى أن أحدث أعمال منى شداد، كان مسلسل ”العمر مرة“ الذي عُرض عام 2020، وشارك في بطولته كل من: صلاح الملا، أسمهان توفيق، ناصر محمد، جبر الفياض، محمد أنور، حسن إبراهيم، وغيرهم، والعمل من تأليف طالب الدوس، وإخراج عمار رضوان.

والفنانة منى شداد، حصلت على شهادة من المعهد العالي للفنون المسرحية بالكويت، وبدأ دخولها المجال الفني عام 1987، في أدوار صغيرة، كما قدمت عدة برامج تليفزيونية، على مدار مشوارها الفني.

كما شاركت منى شداد -أيضًا- بالغناء في عدة أعمال، منها مقدمة ونهاية مسلسل الرسوم المتحركة ”ميمي الصغيرة“، وأغاني البرنامج التعليمي ”افتح يا وطني أبوابك“، ووقفت كمغنية للمرة الأولى في مهرجان الدوحة الرابع للأغنية في 2005، أما أبرز أعمالها الفنية كممثلة، كانت مسلسلات: ”غرابيب سود“ و“المحتالة“ و“دكان أبو نواف“ و“الفلتة“ و“تذكرة داود“ و“الثمن“، وغيرها من الأعمال الدرامية التي لاقت نجاحًا ملحوظًا.