هالة صدقي ترد على الهجوم بعد حضورها زفاف نيللي كريم
مشاهير أخبار
12 أغسطس 2021 18:51

هالة صدقي ترد على الهجوم بعد حضورها زفاف نيللي كريم

avatar محمد موسى

وجهت الفنانة المصرية هالة صدقي رسالة بعد تعرضها للهجوم إثر حضورها حفل زفاف الفنانة نيللي كريم الذي أقيم الأربعاء بحضور العديد من نجوم الوسط الفني والمشاهير، على الرغم من وفاة الفنانة دلال عبد العزيز السبت الماضي.

ونشرت صدقي صورة من حفل زفاف الفنانة نيللي كريم ولاعب الإسكواش السابق هشام عاشور، عبر حسابها على ”إنستغرام“ وعلقت برسالة أوضحت فيها رأيها في حضور حفل الزفاف، مؤكدة أن الحياة كما يوجد فيها الحزن يتواجد أيضا الفرح، وقدمت التهنئة لنيللي كريم وتمنت لها أن تنجح في أهم تجارب حياتها وهي الزواج وأن يوفقها الله في خطواتها القادمة.

وكتبت النجمة هالة صدقي: ”زي ما في حياتنا احزان في كمان أفراح ، بدعي من كل قلبي لصاحبتي وحبيبتي وزميلتي أجمل وأطيب قلب في الدنيا بنجاحها في اصعب التجارب وهي الزواج ، يا رب يفرح قلبها وينجحهم ويوفقهم“.

في الوقت ذاته طلبت هالة صدقي من الجمهور الدعاء للفنانة نيللي كريم بالتوفيق في زواجها فكتبت: ”مبروك يا أجمل نيللي وادعولهم بالتوفيق“.

وعبر العديد من المتابعين عن استيائهم بسبب احتفال صدقي وحضورها حفل زفاف زميلتها في وقت أن الحزن على رحيل الفنانة دلال عبدالعزيز لا يزال حاضرا.

وعلقت إحدى المتابعات: ”ما شاء الله جرحكم بيلم بسرعة“، لترد الفنانة هالة صدقي وتنفي هذا فكتبت: ”مفيش جرح بيتلم“، بينما علق متابع آخر فكتب: ”ربنا يرحم دلال عبدالعزيز ويصبر بناتها مبروك للعروسين“، لترد من جديد الفنانة هالة صدقي وتؤكد مرة أخرى أن الحياة يجب أن تستمر فكتبت: ”الدنيا كده للأسف لن تتوقف“.

وكان على رأس الحاضرين لحفل زفاف نيللي كريم وهشام عاشور، النجم عمرو دياب والذي أشعل حفل الزفاف بتواجده ضمن الحضور، والتقط عدة صور تذكارية مع الضيوف ومع نيللي وزوجها وشاركهما الرقص والغناء في حفل زفافهما.

كما حضر أيضا الفنانة إلهام شاهين وأحمد السقا وكارول سماحة وزوجها رجل الأعمال وليد مصطفى، والإعلامية منى الشاذلي والمخرجة كاملة أبو ذكري وعمرو سلامة، بالإضافة إلى شيكو وهشام ماجد وكريم فهمي وزوجته وأمير كرارة وزوجته وآسر ياسين وزوجته ومحمد فراج وبسنت شوقي وحسن ابو الروس وإسلام ابراهيم وتامر هجرس والمطرب أبو وغيرهم.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmed Yousri (@ahmed.yousri.34)