فنانة بعمر الـ 68 عاما تعلن حملها من زوجها العشريني
مشاهير أخبار
12 أغسطس 2021 14:43

فنانة بعمر الـ 68 عاما تعلن حملها من زوجها العشريني

avatar تقوى الخطيب

أثارت الفنانة المكسيكية الشهيرة لين ماي التي تبلغ 68 عاما، حالة من الجدل والصدمة لدى متابعيها بعد إعلان حملها من زوجها الشاب صاحب الـ 29 عامًا.

وأعلنت ماي، حملها من حبيبها الموسيقي ماركوس دي وذلك على حسابها الخاص على موقع ”إنستغرام“.

ونشرت لين ماي مجموعة من الصور لها مع حبيبها، معلّقة: ”يسعدني جدا أن أعلن أنني حامل في الشهر الثالث وماركوس دي سعيد للغاية أنه سيكون أبا“.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Lyn May (@lyn_may_)

ورأى المعلقون أن لين تمازح الجمهور، وخصوصا في هذا العمر وفي حال تأكد الخبر واكتمل هذا الحمل، فستحطم الفنانة المكسيكية رقم موسوعة غينيس للأرقام القياسية لأكبر امرأة تنجب طفلا بعد ماريا ديل كارمن بوسادا لارا التي حازت اللقب عام 2019، عندما أنجبت ولدين ”توأما“ عن طريق عملية قيصرية في برشلونة الإسبانية، وهي بعمر الـ66 عاما و358 يوما.

وعلى الجانب الآخر، شارك ماركوس دي زوج المكسيكة لين ماي عبر حسابه الخاص بإنستغرام، صورة له مع حبيبته وأم طفله المستقبلي، لين ماي، مع هاشتاغ ”2019“، الذي يُعتقد أنه العام الذي بدأ فيه الاثنان علاقتهما العاطفية.

لين ماي هي ممثلة مكسيكية من أصل صيني، تعتبر واحدة من أشهر الشخصيات النسائية فيما يسمى بسينما فيشيرا والكوميديا المثيرة المكسيكية، كانت معروفة بلقب ”إلهة الحب“، أكملت مسيرتها السينمائية التي تضم ما يقرب من 100 فيلم تم إنتاجها في المكسيك.

بدأت لين ماي كراقصة في إحدى الملاهي الليلة بالمكسيك، ثم انتقلت للعمل في أحد البرامج الاستعراضية، وجاءت انطلاقتها في عام 1975، عندما اختارها واحد من أشهر صناع الأفلام في المكسيك وهو ألبرتو إسحاق لتكون واحدة من أبطال الفيلم الشهير ”تيفولي“، الذي يستعرض الأجواء الليلية لمدينة مكسيكو سيتي في الأربعينيات والخمسينيات من القرن الماضي.

وتعمل لين ماي حاليًا كمدربة للرقص التاهيتي في أحد الفنادق الشهيرة بالمكسيك، وتقدم عروضًا في عطلات نهاية الأسبوع.

وتُعرف لين ماي كواحدة من أشهر الفنانات التي لديها هوس شديد بعمليات التجميل وتغيير شكلها ومحاولتها الحفاظ على شبابها.