منة فضالي تستعرض ابتساماتها: الحياة أسهل عندما تركت الناس يسيئون فهمي
مشاهير أخبار المشاهير
12 أغسطس 2021 8:37

منة فضالي تستعرض ابتساماتها: الحياة أسهل عندما تركت الناس يسيئون فهمي

avatar خلدون ضامر

قالت النجمة المصرية منة فضالي، إن الطريقة التي تتبعها حتى تعيش حياتها بسهولة، هي أن تترك الآخرين يُسيئون الظن بها، دون أن تجهد نفسها في تبرير موقفها لأي شخص.

ووثقت فضالي، مجموعة من الصور لها عبر حسابها على “ إنستغرام“، ظهرت فيها مبتسمة، وعلقت عليها قائلة: ”أصبحت الحياة أسهل بكثير، عندما قررت أن أترك بعض الناس يسيئون فهمي“.

وتصدرت الممثلة المصرية، حديث الجمهور في الآونة الأخيرة، إن كان بسبب تصريحاتها في برنامج ”مع الفارس“، كان بينها عندما قالت، إن النجمة ياسمين صبري جميلة، لكنها ممثلة ضعيفة، ورأت أن الفنانة مي عمر، زوجة المخرج محمد سامي، أقوى منها، لتثير حالة من الجدل.

كما أحدثت ضجة، عندما وجهت رسالة إلى الفنانة ياسمين عبد العزيز، خلال خضوعها لعملية جراحية، حيث قالت، إن الأخيرة ليست صديقتها، وكتبت وقتها: ”ربنا يشفيكي ويخف من عليكي، صحيح إحنا مش صحاب ومعرفكيش، بس إحنا زملاء، ربنا يقومك بالسلامة“، لتضطر بعدها لتعدل رسالتها فكتبت: ”ربنا يشفيكي ويخف من عليكي و ربنا يقومك بسلامة“.

ووجهت فضالي، تعليقًا عبر حسابها الشخصي على موقع ”فيسبوك“، قالت فيه: ”للتوضيح لكل الناس، لما كتبت ماعرفش ياسمين.. يعني ماعرفهاش معرفة شخصية.. مين مايعرفش ياسمين؟ مش فاهمة.. يا ريت يكون فيه عقل يا جماعة ومش صحاب أيوة فعلًا“.

وأضافت: ”قُلت زملاء.. إيه الغلط في كلامي مش فاهمة؟ الدنيا انقلبت ليه؟.. الواحد يكتب حاجة تقولوا بنتلزق وتريند وزفت.. مانزلش تشتمونا، ليه كده ليه؟.. عمومًا مش أنا اللي غلطانة في التعبير بالعكس أنا ماغلطش فيها، قبل ما تكون نجمة دي مريضة.. أنتم إيه ربنا يسامحكم“.

وكانت فضالي قد كشفت سابقًا، عن أنها في حال انتابها الشعور بالحزن، تتماسك، ولا تشارك حزنها مع أي شخص، مكتفية بجملة ”أنا بخير“، مهما كان الأمر الذي تمر به.

ونشرت فضالي، عبر حسابها على ”إنستغرام“، مجموعة من الصور، ظهرت فيها بملابس رياضية، وارتسمت على وجهها ابتسامة واسعة، وعلى الرغم من هذه الابتسامة، فإنها تحدثت عن الحزن.

وكتبت معلقة على صورها، بأنها لا ترغب أبدًا في إخبار الناس بما تمر به، قائلة: ”بصراحة، بتماسك كتير لما بزعل، ما بحبش أقول لحد مهما حد يسأل، الإجابة دائمًا أنا بخير حتى لو مش صح“.

وفي الشأن الدرامي، بدأت الفنانة منة فضالي، تصوير دورها في الفيلم الجديد ”ميني بار“، من بطولة الفنانين: نضال الشافعي، مدحت تيخا، صلاح عبد الله، أمينة، منه فضالي، راندا البحيري، محمد أوتاكا، طاهر أبو ليلة، علاء مرسى، روان فؤاد، ياسر الزنكلوني، محمود فارس، علاء زينهم، حسن عبد الفتاح، صبري عبد المنعم، إبراهيم المصري، إبرام سمير، ماري وجيه، الكابتن لوشا، المطرب العراقي محمد السالم، بسام كارم، ماجد إسكندر، محمد السني، ومجموعة من ضيوف الشرف منهم: ميدو عادل، ياسر علي ماهر، ومن سيناريو وحوار طارق رمضان، وهو من إخراج محمد خضري، وإشراف عام على الإخراج للمخرج عادل الأعصر.

وكان قد توقف تصوير ”ميني بار“ منذ أكثر من عام، بعد الانتهاء من تصوير أكثر من 40% من مشاهده، بسبب تداعيات انتشار فيروس كورونا.

وشاركت فضالي في دراما رمضان الماضي، في مسلسل ”نسل الأغراب“، وهو من بطولة: أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، فردوس عبدالحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، محمد علاء، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي، وملك أحمد زاهر، وغيرهم، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.