ابنة إيمان البحر درويش تكشف سبب اختفاء والدها.. وتطلب الدعاء له
مشاهير أخبار
10 أغسطس 2021 10:00

ابنة إيمان البحر درويش تكشف سبب اختفاء والدها.. وتطلب الدعاء له

avatar سعد يوسف

كشفت أمنية ابنة الفنان المصري إيمان البحر درويش، عن السبب وراء غياب والدها منذ أكثر من أسبوعين عن السوشال ميديا، نافية أن يكون قد تم اعتقاله وفق ما تناقلته وسائل إعلام وحسابات عديدة في شبكات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية.

وأعلنت أمنية، عبر حسابها في موقع فيسبوك، عن تعرض والدها لأزمة صحية، استدعت نقله إلى العناية المركزة داخل أحد مستشفيات القاهرة، ”أبويا بخير ومش تحت سيطرة حد ومحدش معتقله، ولكن هو في العناية المركزة علشان حصله انتكاسة“.

وطالبت متابعيها بالدعاء له، عوضا عن نشر الشائعات، قائلة ”والنبي يا جماعة بلاش كل واحد فاضي ومش لاقي حاجة يعملها يدخل يكتب اعتقال إيمان البحر وفين إيمان البحر..، فبدل ما تضيعوا وقت في أي كلام ادعوله“.

وكانت حالة من الجدل أثيرت خلال الساعات القليلة الماضية حول اعتقال الفنان المصري بسبب تصريحاته عن مؤسسات الدولة من خلال فيديو ظهر فيه عبر حسابه بموقع فيسبوك، ما عرضه للهجوم.

وتلقت أمنية البحر العديد من التعليقات السلبية والساخرة من منشورها؛ إذ شكك أحد متابعيها بصحة ما أعلنته، قائلا ”اعتقلوه وانتوا بتكدبوا يا أمنية“، لترد: ”حضرتك مقتنع إن أبويا لو اعتقل إحنا هانسكت، لو دي وجهة نظر حضرتك فتحترم أنا بطمن الناس اللي عايزين يطمنوا عليه“.

وكان مصدر أمني مصري، نفى يوم أمس الاثنين، ما تداولته بعض المواقع والحسابات الإلكترونية من أنباء عن القبض على الفنان، إيمان البحر درويش، أو احتجازه.

وفي وقت سابق، وجهت نقابات فنية مصرية انتقادات إلى درويش، معلنة رفضها ”التام للتصريحات والتفسيرات والألفاظ غير المقبولة وغير المعقولة وغير المسؤولة لفنان للأسف له مكانته في عالم الغناء تلك التصريحات التي خرج بها علينا في وقت تتكاتف فيه كل القوى الناعمة وتلتف حول الإنجازات غير المسبوقة للدولة المصرية الناهضة“.

وقالت في بيان مشترك إن تصريحات إيمان البحر درويش تؤكد أنه ”يسير خارج المنطق والرؤية والأهداف التي نعمل جميعا على تحقيقها وقد تحقق منها على مدار سنوات ما لم يتحقق على مدار عقود“.

وأضاف البيان أن ”ملف الأمن القومي خط أحمر ولا يجب لغير الموكل إليهم من المختصين النشر أو العبث بمفاهيمه وبقرارات الدولة“.

والفنان درويش خريج كلية الهندسة جامعة الإسكندرية، وهو حفيد ”فنان الشعب“ المصري الشهير، سيد درويش.