مشاهير أخبار
10 أغسطس 2021 9:27

علي ربيع يحتفل بزفافه للمرة الثانية في سرية تامة

avatar خلدون ضامر

احتفل نجم مسرح مصر علي ربيع، بسرية تامة بزواجه من فتاة من خارج الوسط الفني تدعى ”سلسبيل محمد“ في حفل حضره عدد قليل من المقربين والأصدقاء.

وتم الزفاف في سرية تامة مع عدم نشر أي صور من المناسبة للفنان مع عروسه احترامًا لوفاة الفنانة دلال عبد العزيز ومشاعر أسرتها، خاصة أن عقد القران أقيم في نفس يوم الجنازة، وحتى لا يتعرض للهجوم من المتابعين بعدم تأجيله لعقد القران.

وقالت الأنباء إنه كان من بين الحضور لاعب المصارعة الشهير كرم جابر، والذي سبق وشارك ببعض المشاهد في مسلسل ”صد رد“ بطولة علي ربيع والذي عرض في رمضان الماضي.

وذكرت مصادر مقربة من الفنان بأن ”موعد الزفاف كان متفق عليه مسبقا، وتزامن مع يوم دفن الفنانة دلال عبد العزيز، ولم يكن باستطاعته تأجيل الحفل بسبب ظروف الاتفاق“.

كما شارك في الحفل مصطفى خاطر وكريم عفيفي ومصطفى بسيط والفنان أحمد الشامي وغيرهم، بينما غاب أصدقاء علي ربيع المقربون محمد أنور وأوس أوس ومحمد عبد الرحمن بسبب ارتباطهم بعروض مسرحيتهم الجديدة ”شمسية وأربع كراسي“ في الساحل الشمالي.

وتزوج علي ربيع للمرة الثانية بعدما انفصل مؤخرًا عن زوجته الأولى ندى محمود والدة ابنته الوحيدة، وتمت خطوبة علي ربيع قبل ثلاث أسابيع وتحفظ على مشاركة الخبر حتى موعد عقد القران.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان علي ربيع هو مشاركته في موسم مسلسلات دراما رمضان 2021 الماضي بمسلسل ”أحسن أب“.

ودارت قصة مسلسل ”أحسن أب“ حول رجل محتال يدعى مختار الذي يحاول جني ثروة كبيرة عبر مواقف فاشلة، ويتمنى الخلاص من والده البخيل، ليصطدم بالصدفة بمسابقة أحسن أب، التي تصل قيمة جائزتها 300 ألف دولار، ليسعى إلى سرقتها، بمساعدة صديقه شفيق، والطفل المتسول زيكا؛ ما يورطه في الكثير من المواقف الكوميدية.

وقام ببطولة المسلسل وهو من تأليف كل من محمد محمدي وأحمد محيي، وإخراج معتز التوني وإنتاج شركة سينرجي، وشارك في بطولته بجانب علي ربيع هاجر أحمد أحمد تهامي وحسام داغر وسامي مغاوري وعدد كبير من الفنانين.