أمل عرفة وعبد المنعم عمايري يستمتعان بوقتهما على البحر
مشاهير أخبار
10 أغسطس 2021 9:28

أمل عرفة وعبد المنعم عمايري يستمتعان بوقتهما على البحر

avatar ملك ابراهيم

التقى الفنان عبد المنعم عمايري مع طليقته النجمة السورية أمل عرفة وابنتيهما بأحد المطاعم، وسط مطالب من متابعيهما بعودتهما إلى بعضهما.

ونشر الشيف اللبناني دواش مقطعًا مصورًا من داخل مطعم أظهر عمايري وهو يتناول الطعام مع أمل عرفة وابنتيهما (سلمى ومريم).

وظهر عمايري وأمل عرفة بانسجام وسعادة مع ابنتيهما رغم انفصالهما، فيما وجه الأول تحية للجمهور.

وانهالت التعليقات على الفيديو؛ إذ رأى بعضهم أن الاثنين يتمتعان بحكمة، وأن علاقتهما الجيدة بعد الطلاق كانت من أجل ابنتيهما، كما أنها تدل على أن خلافاتهما لم تشعل العداوة بينهما، وهو أمر صحي تمامًا لاسيما مع وجود أطفال.

فيما تمنى عدد كبير من المتابعين أن يحاول النجمان إعادة علاقتهما؛ لأنهما يناسبان بعضهما بشكل كبير وفق قولهم، وأنهما يشكلان ثنائيا مميزا.

يذكر أن عبد المنعم عمايري كان قد حسم الأمر مؤخرًا بعدم عودته إلى أمل عرفة مجددًا، كما أنه لا يفكر بالارتباط حاليًا، ولا يوجد شريك عاطفي له، مشيرًا إلى أن ابنتيه ترفضان أن يرتبط بامرأة أخرى.

وعلى الصعيد الفني، كشفت الفنانة أمل عرفة في تصريح خاص لـ“فوشيا“ بوقت سابق أنها تستعد لتقديم عمل يتحدث عن معاناة السيدات المريضات بسرطان الثدي، وأكدت أن العمل سيضم أيضًا مواطنتها الفنانة كاريس بشار.

وكان عباس النوري قد أعلن عن تواجد أمل عرفة في الجزء الثالث من حارة القبة، والذي عرض الموسم الأول منه في رمضان الماضي، مؤكدًا أنها ستقدم دورا مميزا.

أما الفنان عبدالمنعم عمايري فقد شارك مؤخرًا في عدد من الأعمال الناجحة كان أبرزها مسلسل ”قيد مجهول“ إلى جانب الفنان باسل خياط.

كما شارك في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل ”على صفيح ساخن“ إلى جانب سلوم حداد وباسم ياخور وأمل بوشوشة وإخراج سيف الدين السبيعي، وهو العمل الذي استطاع أن يحظى بإشادة واسعة من قبل الجمهور.

ومن المقرر أن يشارك عبدالمنعم عمايري في الجزء الجديد من مسلسل ”الهيبة“ إلى جانب تيم حسن ومنى واصف.