هل تزوجت أصالة بحفل عائلي سرّي؟
مشاهير أخبار
10 أغسطس 2021 9:02

هل تزوجت أصالة بحفل عائلي سرّي؟

avatar مصطفى الحاج

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر زواج الفنانة السّورية أصالة نصري، لتكون هذه الزيجة الثالثة بعدما تزوّجت في المرة الأولى من أيمن الذهبي، وفي المرة الثانية من المخرج طارق العريان، بالرغم من أنها أعلنت اعتزالها الزواج بعد انفصالها عن الأخير.

وأكدت مصادر لقناة ”الجديد“ اللبنانية أن أصالة نصري احتفلت قبل يومين بزواجها من حبيبها الجديد في مصر بسرية تامة، واقتصر الحفل على حضور الأصدقاء المقربين منها فقط.

وعلى الرغم من تداول الأخبار بقوة فإن أصالة لم تنفِ خبر زواجها، والتزمت الصمت في صفحاتها على منصات التواصل الاجتماعي، وكان آخر ظهور لها منذ يومين، حيث نشرت فيديوهات من الاحتفال بافتتاح عيادة ابنتها شام في الساحل، ومقاطع من عيد ميلاد شام أيضا وسط عدد من الأصدقاء وأفراد العائلة.

وصدق عدد كبير من المتابعين خبر زواج أصالة، خصوصا أن الفنانة السّورية كانت قد كشفت خلال حفلها الذي أقيم في ”أبو ظبي“ منذ نحو 3 أسابيع أنها ترغب بارتداء اللون الأبيض بكثرة خلال الأيام المقبلة، معلقة في مقابلة لها قبل الحفل:“ سترونني كثيرا بالأبيض لأسباب سأفصح عنها فيما بعد“.

كما أثارت أصالة الجدل مؤخرا بإعادة ارتداء فستان خطوبة ابنتها شام الذهبي الأبيض أيضا، والذي صممه صديقها اللبناني العالمي نيكولا جبران، ولكن بعد إجراء عدة تعديلات عليه مثل قصة الأكمام ووضع حزام على الخصر.

ومن الواضح أن أصالة قررت التكتم على موضوع ارتباطها في الوقت الحاضر، خصوصا وأن أخبارا عدة سابقة قد كشفت احتمال زواج الفنانة السورية أصالة نصري في شهر إبريل/ نيسان من نائب برلماني مصري يصغرها بثلاثة أعوام، متزوج ولديه طفل، ولم يدم ارتباطهما طويلا بحسب مصادر صحفية.

وكان آخر ما أقدمت عليه أصالة مؤخرا هو قص شعرها الشهر الماضي، بتسريحة قصيرة جدا صدمت متابعيها الذين انقسموا بين معجب ومن طالبها بالرجوع للشعر الطويل. 

يشار إلى النجمة السورية أصالة نصري قد طرحت مؤخرا أغنيتها الوطنية الجديدة ”بنحبك“ التي أهدتها إلى أهل مصر، وذلك عبر قناتها الرسمية على ”يوتيوب“، وهي من كلمات عبد الله حسن، ألحان أحمد سعد، توزيع عمرو صلاح، وتحدثت من خلال الأغنية عن حبها لمصر واستعرضت الأسباب ومدى الحب الذي تكنه لمصر وأهلها.