زينب فياض نسخة طبق الأصل عن والدتها بالشعر الأحمر
مشاهير أخبار
10 أغسطس 2021 11:09

زينب فياض نسخة طبق الأصل عن والدتها بالشعر الأحمر

avatar مصطفى الحاج

نشرت زينب فياض، ابنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، فيديو وثقت فيه تغير ملامحها بشكل كبير وواضح بعد إجرائها عملية تجميل الأنف، وبعض التغيرات بمظهرها.

وظهرت زينب فياض في الفيديو بشكل مختلف عما اعتاد عليه متابعوها، خلال أول ظهور لها بعد عملية الأنف، ووضعت شعرا مستعارا باللون الأحمر، وهو اللون الذي غير من ملامحها بالكامل، وحولها لنسخة طبق الأصل عن والدتها هيفاء وهبي.

وأثارت زينب فياض الجدل بحركاتها في الفيديو، واعتبر الجمهور أن ابنة الفنانة اللبنانية تحاول تقليدها بشكل واضح، وأرجع البعض سبب إجرائها عملية تجميل في أنفها، هو محاولتها للظهور بملامح والدتها لكسب المزيد من الشهرة على حساب هيفاء وهبي.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ZAZA | زينب نصر فيّاض 🦋 (@zainabnfayad)

وخلال اللقطات التي ظهرت فيها زينب فياض، استعرضت مكياجها وإطلالتها أمام الجمهور وتنوعت تعليقات الجمهور؛ إذ أكد بعضهم أن ملامحها تغيرت بالكامل وأصبحت هيفاء وهبي، وبعض آخر امتدح ”النيو لوك“ الخاص بها.

وأكد آخرون أنها مهما حاولت لن تصبح هيفاء وهبي، مشددين على أن النجمة اللبنانية حالة لن تتكرر، ومن الصعب أن تأخذ شهرة والدتها بهذه السّهولة.

ويبدو أن زينب فياض اقتنعت بالفعل أنها أصبحت تشبه هيفاء وهبي، ونشرت مقطع فيديو عبر خاصية الستوري على ”إنستغرام“ وأرفقته بأغنية والدتها التي طرحتها مؤخرا ”لو كنت“ مع الفنان أكرم حسني.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Lamitta.Zainab (@lamitta.zainab)

وكانت هيفاء وهبي قد اعتمدت الشعر الأحمر عدة مرات، وأطلت مؤخرا في أكثر من صورة عبر حسابها على ”إنستغرام“، وهي تستعرض شعرها الأحمر في أكثر من جلسة تصوير.

وعن علاقة هيفاء وهبي بابنتها زينب فياض، ما زالت تدور حولها العديد من التساؤلات، وبالرغم من محاولات الأخيرة للصلح، إلا أن الفنانة اللبنانية رفضت ذلك بشكل قاطع، وقالت زينب فياض: ”يكفي أن نيتي وصلت للشخص المعني.. ويسعدني الكلام الجيد حول هذا الأمر ولكن هناك بعض الأشخاص سرحوا بمخيلتهم بعيدا، وبدأو في تحليل كلمات الأغنية وتطبيقها على حياتي الشخصية وهذا الأمر صدمني كثيرا“.

يذكر أن زينب فياض خضعت مؤخرا لعملية تجميل في الأنف، ونشرت عدة صور وفيديوهات تظهر فيها قبل وعقب خروجها من غرفة العمليات، كما كشفت إنها أجرت تلك العملية في أنفها، بالإضافة إلى معالجة الانحراف في أنفها والذي كان يسبب لها ضيقا في التنفس.