تحديد هوية الفتاة التي ظهرت مع نادر النادر.. والجمهور مصدوم
مشاهير أخبار
09 أغسطس 2021 17:25

تحديد هوية الفتاة التي ظهرت مع نادر النادر.. والجمهور مصدوم

avatar تقوى الخطيب

أثار مقطع فيديو متداول لنجم سناب شات السعودي نادر النادر جدلا كبيرا، وذلك بعد ظهور فتاة فيه أكدت أنها انتظرته لمدة 3 ساعات وهو ما دفع المتابعين للبحث عن هويتها.

وشكلت الفتاة حالة من الصدمة لدى رواد مواقع التواصل، الذين تساءلوا كيف لفتاة بهذا الجمال أن تقوم بانتظار شخص كل هذه المدة لمجرد التصوير معه، وازدادت صدمتهم بعدما اتضح أنها المودل السعودية نجوى العبدالله، والشهيرة باسم مودل جوج.

واعتادت مودل جوج على إثارة الجدل بمجموعة من المقاطع الجريئة التي تنشرها عبر حساباتها الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي والتي تكررت مطالب إلقاء القبض عليها بسببها.

وأعربت الفتاة في المقطع المتداول عن فرحتها الشديدة عند رؤيته بعد انتظار طويل، قائلة: ”أخيرا شفتك بعد انتظار 3 ساعات، حقيقي تستاهل“.

حديث الفتاة أثار اندهاش نادر النادر، ليرد عليها ضاحكاً باستغراب شديد قائلاً: “ 3 ساعات!“ لتواصل الفتاة حديثها قائلة: ”والله إنك تستاهل“ ليرد عليها مشهور سناب شات السعودي قائلاً: ”نورتينا وأسعدتينا“.

ونشرت نجوى العبدالله، مقطع فيديو عبر حسابها في سناب شات عرضت فيه سؤالا ساخرا من أحد متابعيها معلقا: ”ما لقيتي غير نادر النادر تنتظرينه“، لترد المودل السعودية قائلة: ”أدب وأخلاق وذوق، ولطف شديد، وودود.. ليش ما انتظره! لأجل العين تكرم مدينة“.

واعتبر البعض أن مودل جوج لم تنتظر نادر النادر إلا لتزداد شهرتها، ومن أجل كسب المتابعين، فيما قال آخرون إنه من المؤكد أنهما قاما بالاتفاق على ذلك، أو أن النادر دفع لها مبلغا من المال لقاء التصوير معه.

وكانت نجوى العبدالله قد نشرت مقطع فيديو في وقت سابق وهي ترتدي فستاناً أبيض قصيرا وشفافا بصدر مفتوح، وتؤدي رقصة جريئة، وسط أنباء عن القبض عليها بسبب هذا المقطع، كما تم تداول مقطع فيديو آخر ظهرت فيه وهي بملابس وصفها متابعوها بالجريئة جدًا تتجول في شوارع جدة، ليطلق عليها البعض وقتها اسم ”متعرية جدة“.

وأثارت مودل جوج استياء الجمهور بعد ظهورها في سيارة بملابس جريئة للغاية كشفت صدرها، ثم ظهرت مرة أخرى وهي تتجول مع صديقتها في الشارع العام بتلك الملابس، مع مطالبات متكررة بإلقاء القبض عليها.