رحمة رياض توجه رسالة بعد عقد قرانها.. وتتحدث عن زفافها
مشاهير أخبار
09 أغسطس 2021 17:14

رحمة رياض توجه رسالة بعد عقد قرانها.. وتتحدث عن زفافها

avatar محمد جميل

وجهت الفنانة العراقية رحمة رياض رسالة إلى الجمهور بعد عقد قرانها على الفنان ألكسندر علوم، كما كشفت عن تفاصيل حفل زفافها.

وكانت رياض قد احتفلت بعقد قرانها الجمعة الماضية بحضور عدد من المقربين منها وشقيقتها نعمة رياض التي كانت أول من نشر صور حفل عقد القران عبر حسابها على ”إنستغرام“.

وكشفت رحمة أن حفل زفافها من المقرر أن يقام بعد أشهر قليلة وسوف تدعو فيه جميع أصدقائها ومحبيها.

وعلقت النجمة العراقية: ”اليوم لدي رغبة للتصوير وتقديم الشكر لكل شخص أرسل لي تهنئة أو تعليق على وسائل التواصل الاجتماعي بمناسبة عقد قراني الذي أؤكد أنه ليس حفل زفاف كما اعتقد البعض، فحفل الزفاف سوف يقام خلال الأشهر القادمة وسوف ندعو جميع الأصدقاء والأهل“.

وأوضحت رحمة رياض في الفيديو أن شقيقتها هي من قامت بتنظيم حفل عقد القران وحضره مجموعة من أقاربها الذين كانوا متواجدين في نفس المدينة التي تتواجد فيها، وقدمت لهم الشكر وكذلك لجميع من قدم لها التهاني.

فقالت رحمة: ”شقيقتي هي من نظمت هذا الحفل البسيط احتفالا بعقد القران الذي لم يحضره الكثير بسبب أن العديد من أفراد العائلة في دول أخرى وأزمة جائحة كورونا تسببت في منعهم من الحضور لكن شكرا لجميع من حضر“.

وكانت الفنانة العراقية قد نشرت أكثر من صورة تجمعها بألكسندر علوم بعد عقد قرانهما عبر حسابها على ”إنستغرام“، ظهرت في إحداها وهو يحملها، كما علقت على الصور وتمنت من خلالها أن يتمم الله زواجهما على خير، وأن تجتمع المحبة والمودة بينهما فكتبت: “ الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. تم بحمد الله عقد قراني بمن جمعني القدر به وشاء ربي أن يكون نصيبا لي و أكون نصيبا له اللهم اعقد بين قلبينا بالمحبة والمودة“.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rahma Riad | رحمة رياض (@rahmariadh)

بدوره نشر ألكسندر علوم صورة من حفل عقد القران تجمعه برحمة رياض علق عليها قائلا: ”الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات وأخيرًا وصلنا عفنا الكوكب وضيمة“.

وعلى الصعيد الفني، طرحت رحمة رياض أحدث أغانيها بعنوان ”الكوكب“ على قناتها الرسمية على ”يوتيوب“ وحققت نجاحا كبيرا حيث بلغ عدد مشاهديها ما يقارب الـ10 ملايين مشاهدة، فقالت: ”سعيدة برد الفعل حول أغنية (الكوكب) التي طرحت في الفترة الأخيرة والتعليقات الإيجابية من الجمهور حولها“.