بدور البراهيم تخضع لعملية تجميل الوجه والشفاه
مشاهير أخبار
09 أغسطس 2021 15:34

بدور البراهيم تخضع لعملية تجميل الوجه والشفاه

avatar تقوى الخطيب

شاركت الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية، بدور البراهيم، متابعيها تفاصيل إجرائها تجميلا في وجهها وشفتيها عبر حسابها في تطبيق ”سناب شات“.

ونشرت بدور صورة من داخل عيادة الطبيب، توثق ما كان عليه وجهها قبل الخضوع لتجميله وكذلك ”الشفاه“، معبرة عن انبهارها بالنتيجة.

وقالت معلقة : ”هذا قبل بنات.. روعة وجهي طلع فظيييع.. سويت شفتي مع إني ترددت كتير طلعت تجنن وخطط وجهي طلعت النتيجة تجنن“.

وأكدت البراهيم أن إقدامها على تلك الخطوة من أجل الظهور بشكل أفضل في مناسبة زواج الإثنين لم تكشف تفاصيلها، حيث كتبت: ”عندي زواج وما شاء الله اشتغل بوجهي بدون أي كدمة تمسون على خير وبكرة اوريكم كشختي لزواج“.

وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع البراهيم، وتداولوا صورها على نطاق واسع، وجاء في التعليقات : ”هذي مو اول مرة هي قالت إنها سوت كونتور لوجهها وترا واضح ما يحتاج ذكاء“.

وعلقت متابعة: ”خلاص اذا الوحدة دخلت بهذي العمليات ما بتطلع منها“.

وقالت أخرى: ”كل المشاهير صاروا يشاركون هذي العمليات غلط مرة الي قاعد يسونه لان شريحة كبيرة من الي يتابعونهم صغيرات في السن وبيقلدونهم“.

من جانبهم تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفاشينيستا بدور البراهيم، تحدثت فيه عن السبب وراء طلاقها من زوجها السابق بعد زواج استمر بينهما 6 أشهر فقط.

وأكدت ”بدور“ أنها هي التي سعت إلى الحصول على حريتها من خلال الطلاق وليس العكس كما يعتقد البعض بسبب قصر مدة الزواج.

وقالت في مقطع الفيديو الذي شاركته عبر حسابها في تطبيق ”سناب شات“، إنها تزوجت زواجًا تقليديًا دون دراسة لشخصية من تزوجته، ذلك في معرض ردها على متابعة سألتها قائلة: ”سؤال محيرني دامك بكل هذه الطيبة ليش يطلقكِ زوجك، شيء عجيب؟!“.

وأضافت أنها أثناء الزواج اكتشفت أن من تزوجت منه ليس الشخص المناسب الذي ترغب في استمرار زواجها به، كونه لم يكن في نفس مستوى تفكيرها، وأنه لم يكن هناك قبول بينهما.

وعقبت قائلة: ”مو ستايلي، والكيمياء مختلفة، وأنا مو مجبورة أعيش مع واحد الكيمياء حقي مو متوافقة مع الكيمياء حقه“، مشددة على أنها طلقته، وفضّلت انتظار الشخص المناسب، لأنها من الصعب أن تتوافق مع أي شخص.

وأعربت عن رغبتها في الزواج من شخص يتوافق معها فكريًا، لافتة إلى أنها لو عثرت عليه لن يهمها المكان الذي يقيم فيه، وستكون على استعداد كامل للزواج منه، متابعة: ”حتى لو كان في المريخ“.