فيديو قديم لسمير غانم ودلال عبد العزيز: إنت أجمل حاجة حصلتلي
مشاهير أخبار
08 أغسطس 2021 11:26

فيديو قديم لسمير غانم ودلال عبد العزيز: إنت أجمل حاجة حصلتلي

avatar ملك ابراهيم

أعاد الجمهور تداول مقطع فيديو نادر يجمع النجمين المصريين الراحلين دلال عبد العزيز وزوجها سمير غانم، عقب وفاة الأولى السبت عن عمر 61 عامًا بعد صراعها مع المرض.

وشغلت قصة حب دلال عبد العزيز وسمير غانم العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، والذين اعتبروا أنها لم تتحمل البقاء في الحياة بدونه وكأنها علمت بوفاته دون أن يخبرها أحد.

وفي مقطع فيديو من برنامج تلفزيوني قدمته دلال عبد العزيز إلى جانب ميرفت أمين، استضافت في إحدى الحلقات زوجها الفنان سمير غانم، فوجهت دلال سؤالا لزوجها حول ما إذا كان سيُصلّح شيئا في حياته لو عاد به الزمان للوراء؟، ليرد أن هناك العديد من الأمور التي يريد أن يصلحها من دون شك، لتتدخل دلال معلقة وهي تضحك: ”حتصلح ايه.. اوعى تكون حتصلحني أنا“، ليرد عليها سمير غانم: ”فشر.. ده إنت اجمل حاجة حصلتلي في الحياة“.

وتفاعل الجمهور مع مقطع الفيديو، وجاء في التعليقات: ”اللقاء ده بحبه جدًا ليهم وكنت لما أكون متضايقة أتفرج عليه علشان أضحك دلوقتي بشوفه عيني بتدمع“.

وقالت متابعة أخرى: ”أجمل مقطع لهم وباين حقيقي حبهم لبعض حتى وهوا يقول (فشرر) كإنها طالعة من قلبه الكلمة مدري إذا احد حس نفس الشيء الله يرحمهم ويغفر لهم“.

وفي أحد التعليقات: ”حبايبي، الله يرحمهم في كل لقاء كان يطلع وهو فخور فيها وفي جرأتها إنها فضلت تقول له حاتزوجك رغم رفضه التام لفكرة الزواج، في النهاية ما خاف انه يكون شجاع ويخوض تجربة الزواج معاها ونتجت عن هذه التجربة احلى وردتين ايمي ودنيا، اللي فعًلا كانوا خير استثمار لهذه الشراكة“.

يُشار إلى أن الفنان المصري حسن الرداد زوج ايمي سمير غانم كان قد أعلن صباح السبت عن وفاة الفنانة المصرية دلال عبد العزيز عبر حسابه في إنستغرام بعد معاناة استمرت أشهرا مع مرض كورونا والذي تسبب لها بتليف بالرئة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hassan El Raddad (@hassanelraddad)