كنان أميزارلي: خفت انقطاع حليب زوجتي بسبب حرائق تركيا
مشاهير أخبار
08 أغسطس 2021 10:59

كنان أميزارلي: خفت انقطاع حليب زوجتي بسبب حرائق تركيا

avatar ملك ابراهيم

تعرض الفنان التركي كنان أميرزالي للهجوم والسخرية بسبب تصريحاته الأخيرة حول ما تشهده تركيا من حرائق.

ورصد الصحافيون أميرزالي عندما كان يقضي إجازته الصيفية مع زوجته خلال وقوع الحرائق، وسألوه عن الأمر ليجيب الفنان التركي: ”نحترق من الداخل يا أصدقاء، كنا في العطلة وعلى الرغم من أننا نزلنا إلى البحر إلا أن داخلنا لم يبرد.. وسينام كانت تشعر بالملل كثيرا خلال العطلة، وخفنا أن ينقطع حليبها بسبب الحزن“.

وأثارت هذه التصريحات سخرية واسعة بين الجمهور، وجاء في التعليقات: ”اهبد كلش ولا حليب سينام ما شاء الله عليها للان فيها حليب؟ بناتنا أسبوعين ويخلص خلوها تعطينا نصايح وش تاكل وش تشرب“.

وفي تعليق آخر: ”تركيا تحترق وكنان خفنا ينقطع حليب سينام ههههههههههه“، وقالت إحدى المتابعات: ”وش جاب الحرايق في حليب ليتك ساكت طلع ما يعرف يتكلم“.

وكان الفنان التركي كنان أميرازلي قد رفض وزوجته سينام حوبال وابنتهما لالين التي تبلغ حاليًا من العمر 11 شهرًا إعلانًا خاصا بحفاضات الأطفال بقيمة مليون ليرة تركية بما يعادل 115900 دولار أميركي، وعلقت حينها أنه من المبكر جدًا دخول ابنتها هذا المجال.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by QAMAR MAGAZINE (@qamar_magazine)

وكان كنان أميرزالي قد ابتعد عن التمثيل خلال الفترة الماضية وتحديدًا بعد ولادة ابنته لالين، وأكد أنه أصبح أكثر نقاءً وانتعاشًا وأنه بات يشعر كأن حياته بدأت من جديد.

وعلى صعيد مختلف، نفى الفنان التركي في وقت سابق الأنباء المتداولة حول مشاركته في الجزء الجديد من ”وادي الذئاب“، وعلق على هذا الأمر: ”لا، ليس لدي لقاءات مع مسلسل وادي الذئاب.. وقبل أيام صرحت بذلك، لكن تم فهمي بشكل خاطئ، وقيل “أعطي الضوء الأخضر” ، لكن ليس هناك ضوء أو ما شابه“.

يُشار إلى أن كنان أميرزالي بدأ مشواره في عالم الشهرة من خلال عرض الأزياء، وحصد لقب أفضل مودل في العالم بباريس، وكان ثاني تركي يحصد هذا اللقب بعد الفنان كيفانش تاتليتوغ.

وبدأ أميرزالي مشواره في عالم التمثيل في عام 2005، وشارك في عدد من الأعمال الناجحة من بينها قلب شجاع، دموع الورد، ايزيل، القبضاي، مسلسل السلطان محمد الفاتح، وتزوج في عام 2016 من الفنانة سينام حوبال بعد قصة حب جمعتهما.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ✨kenan imirzalı oğlu , (@ivxwa)