والد ميغان ماركل: ابنتي تجاهلت هديتي في عيد ميلادها الـ40
مشاهير أخبار
08 أغسطس 2021 11:03

والد ميغان ماركل: ابنتي تجاهلت هديتي في عيد ميلادها الـ40

avatar نديم كعوش

ذكرت تقارير صحفية أن ميغان ماركل زوجة الأمير هاري تجاهلت والدها في عيد ميلادها الـ 40 الأسبوع الجاري بعدم شكره على إرسال باقة ورد لها في تلك المناسبة.

ونقل موقع ”تي ام زد“ الأمريكي عن توماس ماركل قوله إنه أرسل باقة الورد لابنته في عيد ميلادها الأربعاء الماضي لكنه لم يتلق أي شكر منها.

وكشف ماركل للموقع أنه أرسل عشرات الورود الحمراء مع ورود صفراء لابنته لتهنئتها وأيضا لطفليها من الأمير هاري وهما آرشي البالغ من العمر عامين والمولودة الجديد ليليبت مع رسالة نصية قال فيها ”أتمنى لك عيد ميلاد سعيدًا وأيامًا أكثر إشراقًا“.

ولفت ماركل الى أنه يريد أن يكون جزءًا من حياة أحفاده، ولكنه أبلغ الموقع إنه غير غاضب من عدم استجابة ابنته له.

ووصل التوتر في علاقة ميغان ووالدها إلى ذروته في عام 2018 قبل حفل زفافها من هاري بعد أن تم الكشف عن أنه نظم صورًا للصحافة وسرب رسالة شخصية منها إلى الصحف.

وكانت ميغان التي تعيش الآن في ”مونتيسيتو“ بولاية كاليفورنيا مع أسرتها أفصحت عن علاقتها مع والدها خلال المقابلة التلفزيونية المثيرة للجدل مع مقدمة البرامج الأسطورية أوبرا وينفري في أذار (مارس) الماضي قائلة إنها لا يمكن أن تغفر ”خيانته“.

وأضافت: ”أنظر إلى طفلي أفكر فيه و بصدق لا أستطيع أن أتخيل فعل أي شيء لإحداث ألم لطفلي عن قصد.. لا أستطيع أن أتخيل ذلك، لذلك من الصعب علي تصور ما فعل بي.“

وفي الشهر الماضي أخبر ماركل البالغ من العمر 77 عامًا ، قناة ”فوكس نيوز“ الأمريكية أنه كان يعتزم تقديم التماس إلى محاكم كاليفورنيا لمحاولة رؤية حفيديه.

في غضون ذلك، تلقت ميغان أيضًا تمنيات من العائلة الملكية البريطانية بمناسبة عيد ميلادها على الرغم من تفاقم الخلافات بين الجانبين بعد الاتهامات بالعنصرية التي وجهتها ميغان للعائلة الملكية خلال المقابلة التلفزيونية مع أوبرا.

وفي تقرير الأسبوع الجاري ذكرت موقع ”الصفحة السادسة“ الأمريكي أن ميغان وزوجها خططا لاحتفال صغير بعيد ميلادها العام الجاري.