مي العيدان تقاضي الإعلامي سيد علي بعد أزمتها مع أحمد بدير
مشاهير أخبار
05 أغسطس 2021 14:45

مي العيدان تقاضي الإعلامي سيد علي بعد أزمتها مع أحمد بدير

avatar تقوى الخطيب

أعلنت الإعلامية الكويتية مي العيدان مقاضاتها للإعلامي المصري سيد علي مقدم برنامج ”حضرة المواطن“ الذي يعرض عبر فضائية قناة ”الحدث اليوم“، وذلك بتهمة السب والقذف.

وأوضحت مي العيدان، في بيانها الذي نشرته، عبر حسابها الرسمي على“إنستغرام“، أن ”المذيع سيد علي قام من خلال برنامجه في هذه القناة بسبها بأفظع الألفاظ، مشبها أموالها بأموال الراقصات والدعارة، وأنها غير متربية وأن أهلها لم يربوها، ومدرسوها بالمعهد لم يربوها، ووصفها بهذه الاشكال وعدد كبير من السباب بسبب قضيتها وخلافها مع أحمد بدير والذي تمت براءتها منها بحكم محكمة“.

وأكدت الإعلامية في بيانها أن القناة التي بثت البرنامج موافقة على ذلك واقتناعها بما تلفظ به ضدها.

وقالت مي العيدان: ”أنا كنت أملك ان أرد عليه وبما تلفظ به ضدي من إساءات وادعاءات كاذبة ولكني فقط اكتفيت بسحب المقاطع التي أساء لي بها من على اليوتيوب الخاص بالقناة وانتظرت حتى احصل على حكم البراءه الذي حصلت عليه بالفعل لإيماني بنزاهة القضاء الكويتي الذي قرر أحمد بدير أن يكون الحكم بيني وبينه، ولأن أنا على قناعة اني لم اشتمه ومع العلم بأن قضيتي على سيد علي وعلى قناة الحدث لن تكون هي القضية الوحيدة التي سوف أقوم برفعها بمصر على من أساء إليّ بهذا الموضوع بالسب والقذف الذي تعرضت له والرجوع بالتعويض المادي والمعنوي“.

وأضافت: ”أعلن أنني سوف أقوم بالتبرع بجميع تلك التعويضات لمساعدة الأيتام والمحتاجين وبناء بيوت العبادة في مصر على روح أمي المتوفاة، اما بالنسبة لمن تكلم وخاض بهذه القضية واعترض علي أو ضدي أو خالفني دون سب أو قذف أو طعن علني فيني أو إهانة، فلن أقيم عليه اأي شكوى أو رفع قضية لأن من حق أي شخص أن يكون معي أو ضدي“.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مي العيدان (@mayal3eidankwt)

وكانت مي العيدان، أعلنت براءتها من تهمة الإساءة إلى أحمد بدير، بعد رفعه دعوى قضائية يتهمها فيها بسبه وقذفه، والسخرية منه عبر صفحتها على ”إنستغرام“، ووصفها له بـ“الأقرع“، وتنمرها عليه، عندما نشرت صورة لابنته ”سارة“، وأشادت بجمالها، قائلة:“ مُزة بنت الأقرع“.

وهذا ما أثار الجدل والغضب، ودفع ابنة أحمد بدير للرد على مي قائلة: ”طيب أنا صحيت من النوم النهاردة لقيت مصر كلها بعتالي عن بوست أستاذة مي العيدان“.

وأضافت حينها: ”أنا أسمع عن حضرتك طبعا، وأعرف إنك شخص مشاكس يعشق التنمر وخصوصا التنمر على الفنانين، بس حابة أوضحلك كام حاجة كده: أولا، أنا أبويا نجم كبير من نجوم الوطن العربي ومحدش هيسمحلك تتكلمي عليه نص كلمة، وأعتقد إنك شوفتي ده كفاية فى هجوم الوطن العربي كله عليكي، اللي أنا نفسي اتفاجئت بيه، وبشكر كل الناس اللي ردت غيبتنا..ثانيا لو الفنانين بالنسبة لك حياتهم مستباحة، فأنا مش فنانة عشان تحطيني معاهم في جمله مفيدة، مع احترامي لكل الفنانين“.

وأكملت: ”طبعا، أبويا اللي حضرتك بتغلطي فيه ده علمني أرفض التنمر بجميع أشكاله، وحضرتك غلطتي فأنا أكيد مش هسكت“.