سعد لمجرد: تعرضت لـ"موجة متعمدة".. وهذه رسالتي للجمهور
مشاهير أخبار
05 أغسطس 2021 10:33

سعد لمجرد: تعرضت لـ"موجة متعمدة".. وهذه رسالتي للجمهور

avatar خلدون ضامر

طالب الفنان المغربي سعد لمجرد بالتركيز على فنّه وليس حياته الشخصية، وتحديدًا قضايا الاغتصاب التي لاحقته، مشيرًا إلى أنه سيُحيي حفلات غنائية قريبًا في مصر.

وأضاف لمجرد في تصريحات تلفزيونية أن الجمهور يجب أن يحب الفنان من أجل فنه فقط، دون أن يدخل في حياته الشخصية، موضحًا أن المواطن العادي لا يحب أن يتدخل أحد في شؤونه.

وشدد على أن ما تم تداوله ضده عبر هاشتاغات على موقع تويتر، استندت إلى معلومات غير صحيحة على الإطلاق، واصفًا ما جرى معه بأنه كان ”موجة متعمدة“.

وأوضح لمجرد: ”المشروع المقبل 3 أو 4 أغاني بلهجات ولغات مختلفة مثل الإسباني والإنجليزي، وأنا عايز أغني أغنية إسباني كلها من الأول إلى الآخر، وأنا بحب المغامرات، وإن شاء الله فيه كذا حاجة“، مشيرًا إلى أنه عندما طرح الألبوم الأول اكتشف أنه متعب كثيرًا، وبعض الأغاني تضيع ولا تأخذ حقها في الترويج، و“أنا اللي اكتشفت الأغاني السينجل زمان، وكانت بالنسبة ليا أفضل وأحسن، ولكن حاليًا أتعاقد مع إحدى الشركات لطرح ألبوم“.

ولفت الفنان المغربي، إلى أن أغنية ”السهرة صباحي“ مع صابر الرباعي، والفنان ريدوان لم تحصل على حقها كثيرًا، لكنه فخور بهذا العمل، وصابر الرباعي من أساتذته الذين استفاد منهم كثيرًا“.

وأكد أنه يحب الشاب خالد، والهضبة عمرو دياب، مؤكدا أن النجم الذي يصل إلى العالمية لابد أن يكون ذكيًا، ويعرف كيف يختار أغانيه، ولا يتخلى عن فريق عمله الذي نجح معه في وقت سابق، مضيفا: ”هناك من لديهم أصوات أفضل مني كثيرًا ولكن ليس لديهم حسن الاختيار، ولا يوجد معهم فريق حلو“.

وفي شهر أكتوبر 2020، أُلغي حفل للفنان سعد لمجرد في القاهرة بعد انتشار ”هاشتاغ“ على مواقع التواصل الاجتماعي يحمل عنوان ”مغتصب“ بعد التهم التي وُجهت إليه.

ورغم أنه كان يجري وضع اللمسات الأخيرة للحفل، إلا أنه ألغي بعد الضغط الكبير من وسائل التواصل الاجتماعي.

واحتوى سعد لمجرد سريعا أزمة إلغاء حفله الأول في مصر، ووجه رسالة غير مباشرة لجمهوره في مصر والمغرب، مؤكدا أنه لم يتأثر بالحملة العنيفة ضده. قائلا: ”لا شيء يهز ابتسامة القلب، أحب جمهوري، أحب عائلتي“، وأرفقها بعلمي مصر والمغرب.